الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يوافق على مواجهة «الهلال السعودى» وديًا 13 يناير

«الزمالك» يوافق على مواجهة «الهلال السعودى» وديًا 13 يناير
«الزمالك» يوافق على مواجهة «الهلال السعودى» وديًا 13 يناير




كتب – أحمد أمين ووائل سامى
ساد الارتياح نادى الزمالك بعد أن جنبته قرعة الـ«كاف» الدور التمهيدى بالكونفدرالية المقبلة، وسيبدأ مشواره من دور الـ32 بمواجهة الفائز من بانثر الكاميرونى ورايون سبورت من رواندا وأبدى اسماعيل يوسف مدير الكرة ارتياحه وثقته بأن الزمالك قادر على مواجهة أى فريق مهما كان اسمه والتغلب عليه.
وأوضح يوسف أن الفريق يركز حالياً فى اللقاء المقبل امام إنبى  غدا لإنتزاع صدارة الدورى.
من جهة  أخرى بدأ الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو تجهيز مصطفى فتحى لاعب الفريق من اجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة تحسبا لفشل المفاوضات مع نادى انبى من اجل ضم مؤمن زكريا لاعب الفريق الأبيض المعار اليه من صفوف الفريق البترولى.
وتنتهى إعارة زكريا للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويرغب النادى الأبيض فى التعاقد مع اللاعب بشكل نهائى بناء على رغبة الجهاز الفنى إلا أنه لا تزال توجد خلافات مالية بين الناديين حول قيمة الصفقة وأجّل النادى الأبيض حسم المفاوضات لما بعد مواجهة الفريقين غداً.
ويدرس الجهاز الفنى للزمالك بناء على تعليمات من ادارة النادى الدفع بمصطفى فتحى فى جزء من مباراة انبى المقرر اقامتها غدا الخميس فى لقاء مؤجل من الجولة الأولى من بطولة الدورى الممتاز حتى يأخذ اللاعب حساسية المباريات خاصة أنه بعيد عن المشاركة من المباريات طوال الفترة الماضية.
وعلى صعيد آخر استقر الجهاز الفنى للزمالك على اسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن النادى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير.
حيث استقر على إعارة 6 لاعبين بقيمة مليون جنيه للاعب وهم صالح موسى ومحمد عبدالمجيد ورضا العزب وبازوكا ومحمود عبدالرحيم جنش وياسر إبراهيم وإن كان الأخير لا يزال الجهاز الفنى الفنى مترددا بشأنه خاصة أن البوركينى محمد كوفى سيطير الى بلاده من اجل المشاركة فى بطولة أمم افريقيا 2015، وسيفقد الفريق جهوده ما قد يضطر الجهاز الفنى للحاجة إلى مجهودات ياسر إبراهيم.
وفى سياق متصل تتجه النية داخل الجهاز الفنى لرفض إعارة معروف يوسف لاعب الفريق إلى نادى الفتح السعودى الذى طلب التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بداية من يناير المقبل حيث يرى الجهاز الفنى أن اللاعب يمتلك بعض المقومات التى قد تفيد الفريق خلال الفترة المقبلة رغم أنه لا يشارك من الأساس فى المباريات.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم على ملعب استاد القاهرة استعدادا لمباراة انبى التى تعد من اصعب المباريات للفريق الأبيض فى الدورى حتى الآم خاصة أن الفريقين يتنافسان على صدارة المسابقة.
وحرص الجهاز الفنى على أن يتدرب اللاعبون على ارضية استاد القاهرة قبل المباراة بفترة حتى يعتادوا على أرضية الملعب خاصة أن الفريق اعتاد على اللعب على ملعب استاد الدفاع الجوى الذى يحتضن معظم مباريات الفريق الأبيض.
كما وافق الجهاز الفنى للفريق على مواجهة الهلال السعودى بالسعودية ودياً يوم 13 يناير القادم مع تحمل الجانب السعودى كافة نفقات الفريق الأبيض .