السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البدرى» ينفى استقالته فى حالة عدم اختياره مدرباً للمنتخب

«البدرى» ينفى استقالته فى حالة عدم اختياره مدرباً للمنتخب
«البدرى» ينفى استقالته فى حالة عدم اختياره مدرباً للمنتخب




كتب – ياسر صادق
ينتظر المنتخب الأوليمبى تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى رد 7 دول إفريقية هى غانا ونيجيريا والسنغال وتوجو ورواندا وجنوب إفريقيا وزامبيا من  أجل خوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق فى الفترة من 8 إلى 18 يناير المقبل فى إطار استعدادات المنتخب لأول لمبارياته الرسمية امام كينيا نهاية شهر فبراير المقبل فى تصفيات دورة الالعاب الإفريقية والتى ستقام نهائياتها بدولة النيجر شهر سبتمبر من العام القادم.
ويقول أيمن حافظ المدير الإدارى للفريق إنه تم ارسال أكثر من استعجال للدول التى تمت مخاطبتها إلا أن الرد لم يأت بعد.
وبالنسبة لما تردد عن عدم استمرار حسام البدرى فى منصبه فى حالة عدم اختياره مدربا للمنتخب الأول قال حافظ إن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق وأن حسام البدرى مستمر فى منصبه حتى اوليمبياد ريو دى جانيرو والتى ستقام بالبرازيل فى 2016.
فى حين رفض حسام البدرى المشاركة فى دورة الامارات الودية والتى ستقام شهر يناير المقبل بسبب ضيق الوقت.. على الجانب الآخر تعقد اللجنة الفنية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمود أبو العينين رئيس اللجنة اليوم -الاربعاء – فى حضور حمادة المصرى عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللجنة اجتماعا لمناقشة معايير اختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وهل سيكون اجنبياً أم وطنياً ويقول أبو العينين إنه لا يعرف اسباب الاستعجال فى هذا الأمر بالرغم أنه لا توجد أى ارتباطات للفريق لمدة عام من الآن.. من ناحية اخرى تسيطر الحيرة على لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة بشأن تعيين حكم مباراة انبى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الأول لمسابقة الدورى العام و الى ستقام غدا الخميس خاصة ان انبى يرفض تعيين الحكم محمد فاروق.
وقد دخل دائرة الترشيح لادارة اللقاء محمود عاشور.. على الجانب الآخر ألغت لجنة الحكام فى سرية اجتماع تحليل أداء الحكام فى مباريات الدورى لتفادى الأخطاء التى يقعون فيها بسبب تسريب الحكام لما يحدث فى الاجتماع و كانت اخر تحليل قد تم عقده للاسبوعين التاسع والعاشر إلا أن ناصر عباس عضو اللجنة الرئيسية أكد أن السبب الحقيقى هو تلاحق أسابيع الدوري! وهذا غير صحيح لأنه يوجد يومين بين كل أسبوع.
بينما علمت روزاليوسف أن الحكم الدولى محمود بسيونى والذى دخل القائمة الدولية هذا العام من منطقة الاسكندرية بضغوط من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس المنطقة أنه سيتم استبعاده لفترة من مباريات الدورى الممتاز بسبب أخطائه الفادحة فى لقاءات الزمالك مع دجلة.. والداخلية مع انبى.. ودمنهور مع الاسيوطى..