الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع قبطى على خوض الانتخابات و«مقار» لـ«ذوى الاحتياجات الخاصة»

صراع قبطى على خوض الانتخابات و«مقار» لـ«ذوى الاحتياجات الخاصة»
صراع قبطى على خوض الانتخابات و«مقار» لـ«ذوى الاحتياجات الخاصة»




المحافظات  - مصطفى عرفة وحسن الكومى

اشتعلت حدة المنافسة بين العناصر القبطية على خوض انتخابات مجلس النواب ببنى سويف والتى نص عليها الدستور بواقع 9 بقائمة الصعيد والتى تضم 11 محافظة من بنى سويف حتى أسوان وبرز على الساحة السياسية ببنى سويف عدد من الأسماء القبطية الراغبة فى خوض الانتخابات حتى الآن وهى قابلة للزيادة.
ومن ناحية أخرى عقدت الغرفة المركزية للحملة الانتخابية بأمانة حزب النور فى محافظة بنى سويف اجتماعا موسعا مع أعضاء الحملة الانتخابية على مستوى المحافظة لبحث الخطط المقترحة لإدارة حملات مرشحى الحزب على المستويين الفردى والقوائم من جميع جوانبها استعدادا لبدء الحملة الفرعية لخوض السباق الانتخابى.
وناقش الاجتماع مقترحات الإدارات واللجان النوعية بالحزب لتحديد جوانب الحملة الانتخابية فيما يخص اللجان «الاعلام والتنفيذية والمالية والقانونية» بالمحافظة.
شهد محافظ قنا الاحتفالية التى نظمتها إحدى الجمعيات الأهلية بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمى للأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة بقاعة الشبان المسلمين.
وأبد المحافظ سعادته بمشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة فرحتهم بهذا اليوم الذى نهدف من ورائه إلى حشد الدعم اللازم للتوعية بحقوق ذوى الاحتياجات الخاصة التى تستند إلى المبادئ العامة لحقوق الإنسان التى تنص على المساواة التامة بين جميع أفراد المجتمع دون أى تمييز.