الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ثناء يوسف: ناشطة سياسية فى فرقة ناجى عطاالله




 عبرت الفنانة التونسية ثناء يوسف عن سعادتها بالمشاركة أمام الزعيم فى مسلسل «فرقة ناجى عطاالله» وقالت إنها تعيش حالة من التوتر والترقب منذ اختيارها للعمل.
 وقالت ثناء إن أختيارها فى «فرقة ناجى عطالله» جاء بالصدفة بعد أن رشحها أحد الأصدقاء   للشركة المنتجة للعمل التى بدورها رشحتها لرامى إمام مخرج العمل ليوافق عليها بعد إجراء اختبار لها، مؤكدة أن نجاحها فى عدد من الأعمال التونسية يرجع لها الفضل فى مشاركتها أمام الزعيم عادل إمام، وكان آخرها بطولتها لفيلم «الحادثة» مع المخرج رشيد فيريشيو الذى شاهده العديد من النجوم العرب فى العديد من المهرجانات. وكشفت ثناء النقاب عن شخصيتها فى العمل وقالت إنها تجسد شخصية فتاة ناشطة سياسية، و«ثورجية» لديها رغبة شديدة فى الانتقام من الإسرائيليين، وتفكيرها مخالف لتفكير البنات اللاتى فى عمرها، حيث لا ترغب فى الارتباط مثل باقى البنات، وكل هدفها يتركز مع الفرقة فى كيفية الإنتقام من الصهاينة.
وأضافت ثناء أن جنسيتها فى العمل ليست مصرية، بل عربية أجنبية، وقالت إنها انتهت من تصوير معظم مشاهدها فى العمل، ورفضت كشف بعض الخبايا الاخرى فى الدور مؤكدة أن الجمهور سيفاجأ بها فى رمضان المقبل.