الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأبيض» يلجأ لوكيل «صفقة الموسم» مع الفريق «البترولى»

«الأبيض» يلجأ لوكيل «صفقة الموسم» مع الفريق «البترولى»
«الأبيض» يلجأ لوكيل «صفقة الموسم» مع الفريق «البترولى»




يعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة مع أحمد يحيى وكيل مؤمن زكريا لاعب الفريق لحل أزمة مستحقات انبى وطلباته لحسم صفقة انتقال اللاعب للنادى الأبيض بشكل نهائى.
واتفق الطرفان على عقد جلسة لحسم الأمور بشكل نهائى فى ظل رغبة اللاعب فى الاستمرار مع الزمالك ولكن انبى اشترط ثمانية ملايين جنيه لحسم الصفقة مقسمة بين مستحقات صفقة إسلام عوض بالإضافة لطلبات الفريق البترولى المالية.
ويسعى الزمالك للتوصل لتدخل الوكيل فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمعه مع إدارة نادى انبى.
من جهة أخرى وافق الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى باتشيكو، على طلب الهلال السعودى بخوض مباراة ودية بينهما يوم 13 يناير المقبل.
وقال إسماعيل يوسف، مدير الكرة فى الزمالك، إن الجهاز الفنى للفريق وافق على خوض اللقاء كونه سيقام خلال فترة توقف الدوري، وسيكون بمثابة فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين قبل انطلاق البطولة.
واشار فى سياق آخر إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو سيرسل القائمة الأفريقية عقب مباراة دمنهور فى مسابقة الدورى والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.
وعلق «تيجانا» على قرعة بطولة الكونفدرالية التى سيشارك فيها الفريق الأبيض، أن الزمالك لا يخشى أى فريق إفريقى مؤكدا قدرة الفريق على مواجهة أى منافس من أجل التتويج باللقب.
وأشار إلى أن الجهاز الفنى شعر براحة كبيرة بعد اعفاء الفريق من المشاركة فى الأدوار التمهيدية من الكونفدرالية.
وكانت القرعة قد أسفرت عن خوض الزمالك دور الـ32 مع الفريق الفائز من مواجهتى «انثر الكاميرونى و«ريون سبور» الرواندى فى الأدوار التمهيدية.
من جهة أخرى جدد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري،  مفاوضاته مع مسئولى الزمالك لإقناعهم، باستعارة عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، بعد أن رفض مسئولو النادى الأبيض إعارة اللاعب، بسبب ضعف المقابل المادى.
ومن المقرر أن يعقد جلسة بين الطرفين، خلال الساعات المقبلة، لتحديد الموقف النهائى.
وكان الزمالك قد وافق على إعارة بازوكا لاعب الفريق رسميا للاتحاد على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور تبدأ من يناير المقبل بعدما قام اللاعب بالتنازل عن مستحقاته وتمديد عقده مع الفريق الأبيض لمدة موسم إضافى.
وفى سياق آخر بدأ حمادة طلبة، مدافع فريق الزمالك، يفكر بجدية فى الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما بدأ اللاعب يخرج من حسابات الجهاز الفنى للفريق، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو.
وكان اللاعب شارك فى مباراة حرس الحدود، وظهر بمستوى جيد، وفوجئ باستبعاد الجهاز الفنى له من حساباته، فى الفترة الأخيرة قبل أن يعود مرة أخرى لقائمة مباراة انبى.
وتلقى طلبة عروضا محلية يفاضل بينها لاختيار أنسبها، من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، كان أبرزها من النادى المصرى البورسعيدى.