الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأهلى» يحسم ملف الصفقات الجديدة مع «الاتحاد».. وأندية «بلجيكية» تطلب التعاقد مع «تريزيجيه»

«الأهلى» يحسم ملف الصفقات الجديدة مع «الاتحاد».. وأندية «بلجيكية» تطلب التعاقد مع «تريزيجيه»
«الأهلى» يحسم ملف الصفقات الجديدة مع «الاتحاد».. وأندية «بلجيكية» تطلب التعاقد مع «تريزيجيه»




عقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى، جلسة مهمة مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى امس لحسم مصير الصفقات التى سيبرمها النادى السكندرى من ضمن صفوف لاعبى الأهلى.
كانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات بين ناديى الاتحاد السكندرى والأهلى لرغبة زعيم الثغر فى التعاقد مع بعض لاعبى الأهلى الذين لا يشاركون فى التشكيلة الأساسية لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
من جهة أخرى يدرس مسئولو القلعة الحمراء فى عدم قيد عمرو جمال ومحمد ناجى جدو مهاجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى القائمة الأفريقية الأولى.
واختلف الثنائى علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق، بسبب عمرو جمال المصاب بالرباط الصليبى.
ويفضل المدير الفنى قيد اللاعب فى قائمة الفريق الأفريقية الأولى والتى سيتم إرسالها فى منتصف يناير المقبل، كنوع من أنواع الدعم النفسى للاعب.
بينما يفضل المشرف العام على الكرة ومعه الجهاز المعاون عدم قيد اللاعب فى القائمة الأولى، على أن يتم قيده فى ملحق القائمة الذى يتم إرساله قبل بداية مرحلة دورى المجموعات.
فى سياق آخر أبدت أندية بلجيكية رغبتها فى استقطاب لاعب وسط الأهلى محمود حسن «تريزيجية»، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل أو فى نهاية الموسم.
وتلقى اللاعب «21 عاماً» العروض من أندية جنت، وستاندرلييج، وأندرلخت، عن طريق شركات تسويق، ووكلاء لاعبين.
ويقدم «تريزيجية» عروضاً متميزة مع الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، ويعتمد عليه المدرب الإسبانى للفريق خوان جاريدو بصفة أساسية.
يذكر أن «تريزيجيه» جدد تعاقده مع الأهلى قبل شهرين حتى 2019، وحصل على وعد من جانب المسئولين بالقلعة الحمراء بالاحتراف الخارجى فى حال تلقيه عرضاً يليق بمستواه وبقيمة الأهلى.