الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسماعيلى» يتراجع ويوافق على إعارة حارسه لـ«المصرى»

«الإسماعيلى» يتراجع ويوافق على إعارة حارسه لـ«المصرى»
«الإسماعيلى» يتراجع ويوافق على إعارة حارسه لـ«المصرى»




وضع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود نفسه فى مأزق صعب باتخاذه قرارًا نهائيًا بالموافقة على رحيل الحارس محمد عواد للنادى المصرى على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر مقابل نصف مليون جنيه بالاضافة الى تنازل الحارس عن باقى مستحقاته لدى الاسماعيلى وذلك بعد اقناع من ادارة المصرى له حتى لا تضيع الصفقة خاصة وأن عواد كان يريد مستحقاته ويرفض التنازل عنها وبذلك لم يتبق للدراويش سوى الحارسين الناشئين محمد مجدى ومصطفى السيد وكلاهما أصغر من أن يتحمل مسئولية شباك فريق بحجم الاسماعيلى فى حال اصابة الحارس الاساسى عصام الحضرى بإصابة قد تبعده عدد 5 مباريات عن المشاركة وهو ما يعرض الفريق لازمة كبيرة، يذكر أن الادارة تراجعت عن قرار تجميد صفقة انتقال عواد للمصرى والموافقة على رحيله فى اقل من 24 ساعة ليترك وراءه مجلس الادارة الكثير من التساؤلات حول سبب الرفض والقبول المفاجئ.
على جانب آخر يواصل فريق الكرة الاول تدريباته استعدادا للقائه المقبل أمام النصر يوم السبت المقبل فى اطار مباريات الاسبوع الـ15 من مسابقة الدورى على استاد الاسماعيلية.
قد حرص المدير الفنى البرازيلى ريكاردو على الاجتماع بلاعبيه عقب مران أمس الاول وشرح لهم الاخطاء التى وقع فيها الفريق امام المقاولون فى لقائه الماضى مما ترتب عليه هزيمة الاسماعيلى بهدفين.
قام البرازيلى بتوبيخ لاعبيه وطالبهم باستعادة الثقة والانتصارات وعدم التهاون فى الفترة المقبلة وذلك لتحسين وضع الفريق بجدول الدورى.
هذا ويخوض الاسماعيلى لقائه امام النصر وهو كامل الصفوف باستثناء شوقى السعيد الذى يعانى من شد خفيف والايقاف لحصوله على انذار ثالث.
كما تعرض ريكاردو الارتباك فور علمه من المهاجم الغانى جون انطوى بأنه سوف ينضم لصفوف المنتخب الغانى للمشاركة فى بطولة الأمم الافريقية وذلك فور اعلان القائمة النهائية للمنتخب وبالتالى سيغيب المهاجم عن صفوف الدراويش قرابة الشهر ونصف فى حال وصول المنتخب الغانى للأدوار النهائية.
الأمر الذى جعل ريكاردو فى التفكير والبحث عن بديل لانطوى للاعتماد عليه بشكل اساسى الفترة المقبلة، ومن المعروف أن المهاجم يعتبر هداف الفريق الموسم الماضى والحالى.