الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض مبالغة إنبى فى صفقة «مؤمن»

الزمالك يرفض مبالغة إنبى فى صفقة «مؤمن»
الزمالك يرفض مبالغة إنبى فى صفقة «مؤمن»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك رفض مبالغة إدارة نادى انبى فى صفقة بيع مؤمن زكريا المعار من النادى البترولى للفريق الأبيض حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تلقى النادى الأبيض فاكساً من ادارة انبى برئاسة المحاسب ماجد نجاتى تحدد فيه رقم 9 ملايين جنيه لبيع اللاعب للزمالك.
وينتظر أن يتوجه وفد من النادى الأبيض برئاسة رئيس النادى والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس والدكتور حازم ياسين أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد مرتضى منصور عضوى المجلس الأبيض.
فى سياق آخر اشترط الزمالك مبلغ مليون جنيه للموافقة على إعارة لاعبيه حيث تسعى أندية سموحة والمصرى لاستعارة ياسر إبراهيم وبتروجيت يأمل فى ضم رضا العزب.
على صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم بعدما رفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة عقب لقائهم مساء امس مع انبى فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى حيث يسعى المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو لتجهيز لاعبيه لمباراة دمنهور فى الجولة الـ14 المقرر لها يوم الاثنين المقبل والتى سوف تشهد عودة الثلاثى حازم إمام وأحمد الشناوى ومصطفى فتحى بعد شفائهم من الإصابة التى حرمتهم من اللعب فى اللقاء الأخير.
من جانبه أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن الزمالك لا يمانع فى مواجهة دمنهور فى أى ملعب وعلى  استعداد للعب معه سواء فى استاد الإسكندرية أو دمنهور.
فى الوقت نفسه تقرر السفر إلى السعودية يوم 11 من الشهر المقبل لمواجهة الهلال السعودى يوم 13 من الشهر نفسه خاصة أن هناك فترة توقف فى الفترة من 10 إلى 18 يناير بسبب خوض المنتخب الأوليمبى للقائين وديين.