الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العدل: لم نعرض «بين السرايات» على «شيريهان»

العدل: لم نعرض «بين السرايات» على «شيريهان»
العدل: لم نعرض «بين السرايات» على «شيريهان»




عقب انتشار كم هائل من الاخبار حول اعتذار الفنانة المعتزلة شيريهان عن عدم المشاركة فى مسلسل «بين السرايات» للمنتج جمال العدل، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذى كان بمثابة عودة لها من جديد الى التمثيل عقب غيابها سنوات طويلة عن الشاشة.
نفى المنتج جمال العدل كل هذه الاقاويل قائلا: «إن كل ما كتب عن وجود شيريهان ضمن فريق عمل مسلسل بين السرايات ما هو الا اقلام صفراء، كما انها لم تعتذر عن عدم المشاركة به، خاصة ان المسلسل لم يعرض عليها من الاساس ولم يطرح فكرة وجودها ضمن فريق العمل».
وتابع قائلا: «أنا مقتنع بنسبة كبيرة أن شيريهان لن تعود الى التمثيل مجددا، وكل ما يتردد حول عودتها الى التمثيل كلام لا مجال له من الصحة».
وقال إنه من المقرر أن تقوم ببطولة العمل الفنانة سيمون، وذلك بنسبة كبيرة، والذى يمثل عودة لها للوقوف امام الكاميرا، عقب غياب كبير لها عن التمثيل، نافيا ان يكون تم التعاقد معها حتى الوقت الحالى. وأضاف انه جار اختيار باقى فريق العمل الفترة الحالية، كما يتم عمل «كاستنج» للعمل.
وعن موعد بدء تصوير المسلسل اكد انه من المقرر يتم تصويره خلال منتصف شهر يناير المقبل.
ويدور المسلسل فى إطار شعبى حول منطقة بين السرايات، حيث يلقى الضوء على الحارة المصرية الشعبية، ويتطرق الى الكثير من المشاكل والازمات التى يمر بها المواطنين داخل مجتمعنا المصرى، وتحديدا قاطنى المناطق العشوائية. الجدير بالذكر أن مسلسل «بين السرايات» من المقرر أن يخوض مارثون دراما رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته باسم سمرة وسامى العدل، سعيد طرابيك، ومن تاليف احمد عبدلله واخراج سامح عبدالعزيز.