الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القائم بأعمال البريد: أرفض التستر على أى مسئول سابق متهم بالفساد




اكد المهندس أيمن صادق القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد أنه لايوجد أى تستر على أى مسؤل سابق أو حالى أو أى اعمال مخالفة للقانون بهيئة البريد وأرفض وجود أى من هؤلاء الاشخاص بالهيئة.
 
أوضح صادبق عبر موقع الهيئة انه يطالب موظفى الهيئة بتقديم أى مستندات فساد مالى أو إدارى الى الجهات الرقابية او القضائية.
 
وفيما يتعلق بأرباح الهيئة من استثماراتها بشركة اتصالات مصر أشار صادق الى ان هيئة البريد تشارك بنسبة 20% فى رأس مال شركة "اتصالات-مصر" وهو يمثل أحد أوعية استثمارات الهيئة القومية للبريد كاستثماراتها فى سندات الخزانة.
 
أضاف صادق انه ظرا لأن الشركة لم تقم حتى الآن بتوزيع أى ارباح على المساهمين حتى الآن طبقا لقانون الشركات المساهمة.. الا انه فور توزيع الارباح فإنها سوف تؤول لميزانية الهيئة بما يعود بالنفع على جميع العاملين.
 
مؤكدا انه لابد من تضافر جهود جميع العاملين بالهيئة حتى تعظيم إيراداتها ومكانتها فى ميزة تنافسية على مستوى العالم بما يعود بالنفع على مصر وجميع العاملين بالهيئة.
 
وقال صادق: إن قرار عودة العمل بالهيئة يوم السبت، كان له أثر كبير فى تعظيم إيراداتها، كما أن عدد ساعات العمل للعاملين الصيفية هى 36 ساعة لم تختلف عن العمل 5 أو 6 أياما.
 
وكان عدد من العاملين بهيئة البريد عبروا عن رفضهم لعودة العمل يوم السبت، وهو الأمر الذى لم يلق قبولا لدى مجلس إدارة الهيئة بسبب مطالبات العاملين لفتح المكاتب فى هذا اليوم، وتعظيم إيرادات الهيئة لتلبية مطالب العاملين.