الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يمزق جسد «عشيقته» على سرير غرفة النوم لشكه فى سلوكها

يمزق جسد «عشيقته» على سرير غرفة النوم لشكه فى سلوكها
يمزق جسد «عشيقته» على سرير غرفة النوم لشكه فى سلوكها




تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بشبين القناطر، حيث تبين أن عشيقها عاطل ذبحها لشكه فى سلوكها، تم نقل الجثة للمستشفى وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
تلقى  المقدم أحمد عبد العاطى رئيس مباحث شبين القناطر، إخطارا بالعثور على جثة «سماح. س. س. ع»، ربة منزل، مسجاة على سرير غرفة النوم بقرية بمنزلها بقرية طحانوب،  وترتدى كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود جرح ذبحى غائر بالرقبة من الناحية اليمنى وجروح بالساق اليسرى ومشط وأصابع القدم اليسرى.
تم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتشكيل فريق بحث قاده العقيد عبدالحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، ووضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الحادث وتحديد الجانى وضبطه، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو «وجيه. إ. ع»، وشهرته «وليد»، عاطل، وأنه دائم التردد على المجنى عليها فى الفترة الأخيرة.
بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وارتكابه الواقعة، وأقر بمعرض اعترافاته أنه تربطه علاقة غير شرعية بالمجنى عليها، وفى الفترة الأخيرة ساورته الشكوك حول سلوكها فعقد العزم على التخلص منها، وتوجه إلى مسكنها وأعد لذلك سلاحاً أبيض «كتر» حال وجودها بمفردها وانقض عليها محدثاً ما بها من إصابات التى أودت بحياتها، وقام بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بمياه أحد المصارف بقرية طحا نوب حال هروبه.
تم العثور على جزء من نصل الـ«كتر» المستخدم فى الواقعة، وضبط الملابس الداخلية التى كان يرتديها وقت الحادث عليها آثار دماء داخل شقة المجنى عليها.