الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نقابة الفلاحين: المزارعون ينتظرون قانون «التعاقدية»

نقابة الفلاحين: المزارعون ينتظرون قانون «التعاقدية»
نقابة الفلاحين: المزارعون ينتظرون قانون «التعاقدية»




صرح الأمين العام لنقابة الفلاحين حسين عبد الرحمن أن عام 2014 هو عام الأحلام للفلاح المصرى ويتمنى أن يكون عام 2015 عام تحقيق الأحلام.
وأضاف حسين عبد الرحمن فى تصريحات صحفية أن عام 2014 حصل الفلاح المصرى على عدد من الوعود منها توفير تأمين صحى للفلاحين وإقرار قانون للزراعات التعاقدية وحل مشاكل الفلاحين مع بنك التنمية والائتمان الزراعى وللأسف لم يتحقق منها شىء حتى الآن وواجه أزمة ارتفاع الأسمدة الأزوتية وتدنى أسعار محاصيلهم الزراعية .
وأشار إلى أن عام 2015 سيكون عام الفلاح المصرى الذى تتحقق فيه أحلامه من إقرار الزراعات التعاقدية والتأمين الصحى وصندوق تكافل اجتماعى للمزارعين وحل مشاكل الفلاحين مع بنك التنمية والائتمان الزراعى .
وأكد أن جموع الفلاحين متفائلون بعام 2015 الذى سيتم فيه تنفيذ برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى باستصلاح 4 ملايين فدان والانتهاء من قناة السويس التى ستفتح الباب على مصراعيه لتصدير الحاصلات الزراعية وكذلك شق الترع المصارف والطرق التى تساعد فى استصلاح الاراضى الصحراوية .
وقال إن النقابة العامة للفلاحين  تهنئ المسلمين بالمولد النبوى والاخوة المسيحيين بالعام الميلادى الجديد 2015 كما تهنئ فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء ابراهيم محلب والشعب المصرى مسلمين ومسيحيين بالعام الميلادى الجديد وبصفة خاصة فلاحى مصر الاوفياء الصابرين.