الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أزمة نقص استديوهات «الإنتاج الإعلامى» تثير غضب المستثمرين

أزمة نقص استديوهات «الإنتاج الإعلامى» تثير غضب المستثمرين
أزمة نقص استديوهات «الإنتاج الإعلامى» تثير غضب المستثمرين




كتب - محمد قبيصى

حالة من السخط تنتاب بعض رجال الأعمال والمستثمرين فى مجال الأعمال والقنوات الفضائية وذلك بعد الرفض المتكرر من جانب إدارة المدينة بالموافقة على تأجير استديوهات جديدة بالمدينة وذلك بحجة عدم وجود استديوهات مجهزة لذلك الأمر، علما بأن جميع الأسعار المقررة من جانب الإنتاج الإعلامى تمت الموافقة عليها من قبل أصحاب القنوات.
أزمة الاستديوهات تأتى بسبب عدم إقدام إدارة المدينة إلى هذه اللحظة على فتح الاستديوهات الخاصة بالقنوات الدينية المغلقة والتى لا تقل مساحة الواحد منهم عن 300 متر ومن الاستديوهات المغلقة استديو قناة «الناس» و«الحافظ» و«الرحمة» و«الخليجية» وغيرها من الاستديوهات الأخرى.
قررت مدينة الإنتاج الإعلامى بالأمس الحجز على استديوهات قناة «دريم»، بسبب امتناع القناة عن تسديد المديونيات المستحقة للمدينة، ومنعت مدينة الإنتاج الإعلامى إذاعة أى برامج من استديوهات قناة «دريم» على الهواء مباشرة، لحين تسديد القناة للمديونيات المستحقة للمدينة.
ونفى مصدر مسئول بالمدينة توافر ميزانيات كافية لبناء استديوهات جديدة داخل حرم المدينة، خاصة أن أغلب القنوات التى تود العمل من داخل الإنتاج الإعلامى تطلب تجهيزات معينة لاستديو التصوير قبل التصوير فيه وهو الأمر الخارج عن إدارة المدينة.
ومع عدم إقدام الإنتاج الإعلامى على بناء استديوهات جديدة تشهد شوارع المدينة وإحيائها حركة تجميلها لا تقل عن 2 مليون جنيه.