الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكالمة « نص الليل» وراء أزمة رئيس الزمالك مع «عامر حسين»

مكالمة « نص الليل» وراء أزمة رئيس الزمالك مع «عامر حسين»
مكالمة « نص الليل» وراء أزمة رئيس الزمالك مع «عامر حسين»




كشف إسماعيل فايد نائب رئيس نادى سموحة ان مكالمة تليفونية دارت بين رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الاندية مع رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين ليلة الاجتماع «بنص الليل» انتهت بقول عامر إنه على استعداد لتقديم استقالته.
والسبب فى ذلك هو ذهاب رئيس المسابقات مع وفد اتحاد الكرة الى وزارة الداخلية لحضور الاجتماع الذى عقده وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم مع وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بشأن عودة الجماهير الى المدرجات اعتبارا من الدور الثانى لمسابقة الدورى العام وأنه  أى عامر تابع للجنة الاندية و ليس اتحاد الكرة  فرد عامر قائلا: إنه يتبع نفسه ولا يتبع احد وانه على استعداد لتقديم استقالته..  وفى اليوم التالى طالب رئيس الزمالك خلال الاجتماع و بحضور 18 ناديًا و غياب نادى الاهلى ووادى دجلة منهم 15 رئيسًا ونائبًا واعضاء مجلس ادارة للاندية و3 قاموا بتفويض رئيس لجنة الاندية باقالة رئيس المسابقات وتحفظ على القرار اندية حرس الحدود وإنبى ورفض نائب رئيس الاتحاد السكندرى عز حسين وشقيق عامر التعليق.
 وفى البداية ترشح على غيط عضو مجلس ادارة نادى الشرطة والذى حصل على 9 اصوات مقابل 5  لمازن مرزوق رئيس اللجنة السابق.. ثم اعترض اسماعيل فايد على على غيط على اعتبار انه عضو بأحد اندية الدورى الممتاز ولا يجوز الجمع بين المنصبين الا ان غيط قال انه سيستقل من منصبه بنادى الشرطة.
ثم تلقى غيط مكالمة هاتفية من العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة اكد له ان ترشحه لرئاسة المسابقات يخالف تعليمات وزير الداخلية الذى اجتمع مع اتحاد الكرة و سمح بعودة الجماهير مما ادى الى تراجع غيط وتم اختيار مازن.. وعلمت «روزاليوسف» وفق مصدر بارز بأن الاندية ستهدد بالانسحاب من مسابقة الدورى العام اذا ما تمسك اتحاد الكرة بقراره بمساندة عامر حسين ولم تتم اقالته وهو ما سيتضح فى اجتماع الجبلاية اليوم الاثنين .
خاصة ان الجبلاية تجاوزت لجنة الاندية فى الاجتماع مع وزير الداخلية و الشباب و الرياضة و لم تتم دعوتهم فى الاجتماع بالرغم ان قرار عودة الجماهير يكلل مجهود لجنة الاندية والتى اجتمعت بوزير الداخلية والقيادات الامنية ووزير الشباب والرياضة اكثر من 10 اجتماعات ومن ثم فان اللجنة لن تسمح بذلك  وانها فوضت رئيسها فى اتخاذ الاجراء المناسب لاسيما بعد أن وضحت النية المبيتة لدى الجبلاية بمنع حضور كل من محمود الشامى وايهاب لهيطة عضوا مجلس الادارة والممثلين عن اتحاد الكرة اجتماعات لجنة الاندية منذ ما يزيد على اربع جلسات.