الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيكابالا يتدرب خارج النادى حتى إنتهاء القمة




 
استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى على أن يكون الاستعداد للقاء القمة من خلال معسكر طويل لمدة خمسة أيام قبل المباراة .
 
 وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام أن الفريق سيدخل معسكرا عقب مباراة المقاولون العرب المقرر الودية والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل
 
وأشار تيجانا الى ان التدريبات التى يؤديها الزمالك حاليا عبارة عن تدريبات خططية لتحفيظ اللاعبين كيفية مواجهة المنافس خاصة انه يعيش فى معنويات مرتفع بعد الفوز الاخير على مازيمبى الكونغولى وظروفه قبل المباراة افضل من الزمالك.
 
 
 من جهة اخرى نفى مجلس إدارة نادى الزمالك وصول أى عروض رسمية من نادى القادسية الكويتى لضم اللاعب محمود عبدالرازق «شيكابالا» على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد كما تردد ببعض وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة .
 
 
 وأكدت الإدارة البيضاء انها تتعامل فقط مع العروض الرسمية ولا علاقة لها بما يثار عبر وسائل الإعلام من اهتمام الأندية ووكلاء اللاعبين باللاعب الأسمر .
 
 يذكر أن تقارير قد أكدت اهتمام نادى القادسية بضم اللاعب بعد الأزمة الأخيرة التى اندلعت بينه وبين حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأبيض .
 
 
 فى نفس الوقت قرر نادى الزمالك أن يتدرب «شيكابالا» خارج النادى وبشكل منفرد حتى انتهاء مباراة القمة الإفريقية أمام النادى الأهلى بالجولة الثانية بدور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى والمقرر لها 22 يوليو الجارى لحين حسم الجهاز الفنى موقفه النهائى منه.
 
 
 ولان المشاكل لا تاتى فرادى على الزمالك قرر مجلس إدارة نادى غزل المحلة رفع دعوى قضائية ضد مسئولى نادى الزمالك وذلك للحفاظ على الحقوق المالية المتأخرة للنادى والتى تبلغ قيمتها مليوناً و400 الف جنية.
 
 واتخذت الشئون القانونية لمجلس إدارة المحلة هذا القرار بسبب سياسة التجاهل التى يتعامل بها ممدوح عباس مع النادى بالاضافة إلى نجاح إدارة الجونة برئاسة سميح ساويرس فى الحصول على حكم قضائى بحبس عباس ثلاث سنوات بسبب شيكات بدون رصيد.
 
 
 أكد فتوح الصاوى المشرف العام على الكرة بنادى غزل المحلة، أن النادى له مبلغ مليون و400 الف جنية وهو قيمة القسط الثانى من صفقة انتقال اللاعب صلاح سليمان إلى صفوف الزمالك فى الموسم الماضى.
 
 من جهة اخرى أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه يعقد جلسات بصفة شبه مستمرة مع باقى اللاعبين بصفته كابتن الفريق لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة منذ الهزيمة فى المباراة السابقة من نادى تشيلسى الغانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأولى من دورى أبطال إفريقيا .
 
 
وأشار «الوحش» فى تصريحاته إلى أن الفوز على الأهلى فى المباراة القادمة سيعود بالفريق بقوة إلى المنافسة على بطاقة تأهل للدور قبل النهائى وانه سيجتمع مع اللاعبين الذين لا يمتلكون الخبرات الكبيرة فى مثل هذه المباريات لنصيحتهم ومنع حالة الرهبة عنهم .
 
 
وأضاف وحيد أن المشوار الإفريقى مازال طويلا ويتبقى للفريق 5 مباريات بمجموع 15 نقطة ولا داعى لليأس الان مؤكداً أنه يعد الجماهير البيضاء بأن يروا شكلاً جديدًا للفريق فى الفترة القادمة.
 
 
 وفى مفاجأه كبيرة أعلن محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الزمالك اتخاذه قرار الرحيل عن الفارس الأبيض بسبب تجاهل مجلس الإدارة طلب تعديل عقده السنوى.
 
 
 وقال جنش «لقد طلبت تعديل عقدى أكثر من مرة والإدارة لم تحرك ساكناً فى طلبى؛ حيث إن عقدى السنوى لا يتعدى الـ180 ألف جنيه».
 
 
 وتابع: يكفى إننى لم أحصل سوى على جزء بسيط من مستحقاتى؛ بالرغم من أن إدارة النادى تعلم أننى أمر بضائقة مالية ومع ذلك يتم تجاهلى بشدة.
 
 
 وأضاف حارس مرمى الأوليمبى السابق أنه اتخذ قراراً بالرحيل عن الزمالك بعد مباراة الفريق أمام الأهلى يوم 22 من الشهر الجارى بدورى أبطال أفريقيا.
 
 وسيجتمع جنش بمسئولى الزمالك لإبلاغهم بقراره بعد القمة؛ ومناقشة مسألة رحيله سواء بطلب عرضه للبيع أو على سبيل الإعارة خاصة انه يمتلك أكثر من عرض؛ حسبما كشف الحارس الشاب.