الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المعزول» يرفض تولى نجله إدارة تحركات «الإرهابية»

«المعزول» يرفض تولى نجله إدارة تحركات «الإرهابية»
«المعزول» يرفض تولى نجله إدارة تحركات «الإرهابية»




كشفت مصادر بجماعة وحركة إخوان بلا عنف عن عقد شباب جماعة الإخوان الإرهابية وعدد من قيادات طلاب الإخوان بالجامعات اجتماعا لمناقشة اقتراح بتولى أسامة محمد مرسى نجل المعزول مرسى إدارة التحركات السياسية والطلابية والشابية للإخوان خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد القبض على القيادى الإخوانى والوزير السابق محمد على بشر.
وأضافت المصادر لـ«روزاليوسف» أن طرح اسم أسامة محمد مرسى لتولى هذا الموقع جاء بهدف عودة الروح المعنوية المفقودة لقطاعات من شباب الإخوان وأيضا لمشاركة نجل الرئيس الإخوانى المعزول محمد مرسى فى الحراك الشبابى على الأرض بدلا من الاكتفاء بالحراك على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعى فقط.
وقال شادى الحداد أحد شباب الإخوان أن اسم أسامة محمد مرسى جاء بهدف اختبار مدى قدرة أبناء القيادات على تولى المسئولية خلال المحنة الكبرى التى تواجه الجماعة وأننا نسعى لكى يتقدم أيضا بالترشيح لانتخابات مجلس النواب فى دائرة محمد مرسى بالزقازيق تحت شعار الإخوان عائدون.
وأكدت المصادر إلى أن هذا الاقتراح قوبل برفض من جانب مرسى وأبلغ رفضه لمحاميه قائلا: أسامة لا ابنى لا ما أثار دهشة شباب الإخوان من هذا الموقف الغريب من محمد مرسى وقرروا عدم رفع صوره فى الفعاليات الخاصة بهم.