السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السماسرة» ممنوعون من دخول البيت الأبيض

«السماسرة» ممنوعون من دخول البيت الأبيض
«السماسرة» ممنوعون من دخول البيت الأبيض




 كتب –أحمد أمين و وائل سامى
 اصدر مجلس ادارة نادى الزمالك قرارا بمنع دخول وكلاء اللاعبين والسماسرة الى النادى خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن تسببوا فى اكثر من ازمة مؤخرا وإحداث حالة من عدم التركيز فى الفريق.
 وقال اسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك ان الجهاز الفنى يؤيد قرار ادارة النادى الأبيض بمنع دخول السماسرة ووكلاء اللاعبين لأنهم يحاولون تشتيت ذهن اللاعبين بعروض وهمية غير حقيقية مما يؤثر على تركيزهم مع الفريق الأبيض.
 واشار تيجانا إلى ان وكلاء اللاعبين يروجون فى وسائل الإعلام ان الزمالك يفاوض لاعبين من اجل رفع سعر اللاعب المكلفين بتسويقه.
 من جهة أخرى لا تزال توجد أزمة بين مجلس ادارة النادى وبالتحديد رئيس القلعة البيضاء واتحاد الكرة المصرى بعد قرار الأخير تجديد الثقة فى عامر حسين كرئيس للجنة المسابقات ورفض استقالته فى الوقت الذى اعربت فيه لجنة الأندية التى يترأسها الزمالك رفضها لهذا القرار.
 يذكر انه توجد ازمة بين عامر حسين ورئيس الزمالك بعد ان قدم الأول لائحة الموسم الجديد دون ان يعرضها على اللجنة.
 ومن جانبه اكد رئيس الزمالك انه لن يتنازل عن موقفه بشأن ضرورة اقالة عامر حسين مؤكدا ان النادى الابيض سينسحب من بطولة الدورى حال استمرار حسين فى منصبه.
 وفى سياق مشابه فشلت محاولات الصلح بين رئيس نادى الزمالك وعزمى مجاهد مدير ادارة الإعلام فى اتحاد الكرة المصرى حيث حاول ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية الصلح بين الطرفين إلا انهما حينما تقابلا ظل يعاتب كل منهما الآخر لتستمر حالة الخصام فيما بينهما.
 يذكر ان رئيس الزمالك سبق ان اصدر قرارا بمنع مجاهد من دخول النادى على خلفية هجومه مؤخرا على مجلس ادارة النادى بعد قرار الإدارة بهدم ملعب حلمى زامورا وهو الأمر الذى يرفضه مجاهد.
 فى سياق آخروضع مجلس الزمالك مجموعة من الشروط من اجل الموافقة على اعارة ياسر إبراهيم لاعب الفريق الى النادى المصرى، حيث اشترط النادى الأبيض ان يتنازل اللاعب اولا عن مستحقاته لدى النادى وثانيا ان يقوم بتمديد عقده لموسم اضافى مع الفريق كما فعل بازوكا لاعب الزمالك والذى تمت اعارته مؤخرا الى نادى الاتحاد السكندرى.
كما شدد  الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى باتشيكو على عدم  التفريط فى اللاعب يوسف ابراهيم اوباما لأى ناد لحاجته لمجهوداته خلال الفترة المقبلة.