الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الطلائع» يفرج عن مستحقات اللاعبين.. و«فتح الله» يصر على الرحيل

«الطلائع» يفرج عن مستحقات اللاعبين.. و«فتح الله» يصر على الرحيل
«الطلائع» يفرج عن مستحقات اللاعبين.. و«فتح الله» يصر على الرحيل




 كتب - محمد عصام
قررت إدارة نادى طلائع الجيش، الإفراج عن المستحقات المالية للاعبى الفريق، بعد الفوز الثمين، الذى تحقق أمام الرجاء بهدف نظيف فى الجولة الـ15 للدورى والقفز للمركز الخامس «مؤقتا» برصيد 22 نقطة.  كان الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف، قرر تجميد مستحقات اللاعبين، بناءً على طلب إدارة النادى التى ترى أن تجميد هذه المستحقات متمثلة فى مكافآت مباريات الفوز، هو السبيل الوحيد للرد على المستوى المتواضع الذى ظهر به البعض منهم فى مباراتى دجلة والاتحاد السكندرى، التى خسرهما النادى العسكرى بثلاثية نظيفة فى كل منهما.
من جهه اخرى تعرض محمود فتح الله مدافع طلائع الجيش الحالى ولاعب الزمالك السابق، للعديد من المواقف الصعبة فى آخر عامين، حيث أجبر على الرحيل من نادى الزمالك فى ظروف غاية فى الصعوبة، ولم يحصل على مُستحقاته المتأخرة، كذلك لم يقدم اللاعب العرض المنتظر منه منذ انضمامه لطلائع الجيش، وخرج فى أكثر من مباراة من التشكيلة الأساسية للفريق، رغم أنه كان فى يوم من الأيام واحدًا من نجوم الدفاع ليس فى مصر فقط ولكن على مستوى القارة الإفريقية.
وقال اللاعب  إن ما تعرض له فى آخر موسمين لا يتحمله بشر، حيث رحل عن النادى الذى يعشقه، مؤكدًا أنه لم يحصل على مليم من السابق قبل رحيله بعامين أيضا، وتحديدا منذ اندلاع ثورة يناير، ويعانى من أزمة صرف مستحقاته مع الأبيض.
وأضاف فتح الله أنه لم يتمرد على فريق الطلائع كما يعتقد البعض، ولكن هناك عوامل نفسية تسببت فى تراجع مستواه بهذا الشكل، نتيجة كل الظروف التى تعرض لها اللاعب.
واعترف فتح الله أنه استقر على الرحيل عن طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة وحصل على الضوء الأخضر للرحيل والانتقال لأحد الأندية فى الكويت، موضحا أنه يحتاج للبعد عن هذه الأجواء والضغوط التى تسببت فى ابتعاده عن مستواه بشكل ملحوظ.
ونفى فتح الله وجود خلاف بينه وبين طلعت يوسف المدير الفنى للطلائع، مشيرا إلى أنه يحترمه بشدة ومقدر دوره مع الفريق ولم يحدث فى يوم من الأيام أن استفسر عن أسباب استبعاد من المشاركة مع الفريق، موضحا أنه لاعب دولى ويعرف واجباته واختصاصاته ولم يغضب أيضا من المدرب، ولكنه يقوم بدوره فقط ويتدرب بجدية حتى يكون جاهزًا للمشاركة فى أى وقت.
وأشار فتح الله إلى أن فريق طلائع الجيش من الفرق الكبيرة ولا يخشى عليه من الهبوط، موضحا أن فريق الطلائع قادر على الدخول بقوة ضمن فرق المقدمة للدورى هذا الموسم لأنه يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الكبار أصحاب إمكانيات وخبرات عالية ستسهم فى عودة الفريق لمكانه الطبيعى فى جدول الدوري.
نقلا عن النسخة الورقية
على جانب آخر بدأ شهاب الدين أحمد، لاعب وسط  الفريق، البحث عن ناد آخر ينضم إليه، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد أن توترت علاقته بالجهاز الفنى للنادى العسكرى بقيادة طلعت يوسف نتيجة عدم الدفع به أساسيا فى مباريات الدورى الممتاز، وانقطع اللاعب عن التدريبات الجماعية مؤخرا دون الحصول على إذن أى من مسئولى النادى، لتكون العقوبات المالية فى انتظاره. ويحق لشهاب، دفع مبلغ 700 ألف جنيه لإدارة الطلائع للرحيل فى يناير المقبل، وهو الشرط الجزائى الذى كان قد وضعه اللاعب فى عقده وقت توقيعه للنادى العسكرى فى انتقالات الصيف الماضى، وهو ما شجعه على التمسك بالرحيل وفك ارتباطه نهائيًا بالطلائع، وأكد اللاعب لزملائه أنه غير مؤهل نفسيا للبقاء مع النادى فى الفترة المقبلة.