الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. ثانى جلسات محاكمة نائب الفعل الفاضح




تستأنف محكمة جنح طوخ برئاسة المستشار محمود السعيد رئيس المحكمة صباح اليوم ثانى جلسات محاكمة النائب السابق على ونيس عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الأصالة السلفى والطالبة نسرين رمضان عبدالعاطى والمحبوسة احتياطيًا على ذمة القضية.
 
وقد وجهت النيابة للنائب السابق والفتاة (طالبة بكلية زراعة بنها) تهمة ارتكاب الفعل الفاضح فى الطريق العام.. كما وجهت للنائب تهمة التعدى على أفراد قوة الضبط أثناء ضبطه، فيما تواجه الفتاة اتهامًا بالتزوير فى أوراق رسمية وانتحال صفة فتاة أخرى.
 
وكانت المحكمة قد أجلت الجلسة الثانية إلى الغد لاستكمال الاطلاع على ملف القضية وسماع شهادة النقيب أحمد بهاء الدين وأمين الشرطة ماهر محمد نصر من إدراة الطرق والمنافذ بمديرة أمن القليوبية وضم أصل دفتر أحوال الطرق والمنافذ فى يوم 7 يونيو الماضى وهو يوم الواقعة وعرض (الأسطوانات المدمجة) الخاصة بالقضية بوسيلة عرض للاطلاع عليها، وتمكين الدفاع من الحصول على صورة رسمية من تقرير تفريغ الأصوات الوارد من الإذاعة والتليفزيون.
 
ومن جانبه، طالب حسام حبيب محامى الفتاة بصورة رسمية من جميع تحقيقات الشرطة والنيابة ومحضر معاينة النيابة لمكان الواقعة وتقرير خبير الأصوات بالإذاعة والتليفزيون وقف النشر فى القضية لحين الفصل فيها.