الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس اللجنة «يسب» الحكام ويهددهم بالاستبعاد

رئيس اللجنة «يسب» الحكام ويهددهم بالاستبعاد
رئيس اللجنة «يسب» الحكام ويهددهم بالاستبعاد




كتب – ياسر صادق
تخطت تصرفات وأفعال السيد محمود رئيس لجنة حكام الاسكندرية كل الحدود فى غياب واضح لدور عصام عبدالفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بمساندة قوية فى أحيان أخرى والذى يؤكد فى كل مكان انه يحارب الفساد!
ولعل موقف السيد محمود مع الحكم على طلبة، يؤكد ذلك  حيث تم إيقافه منذ بداية الموسم لمجرد انه اعترض على السيد محمود لقيامه «بسبه بأمه» فى اجتماع عام للحكام يتم فيه مناقشة أخطائهم فى المباريات وكان على طلبه قد أدار مباراة بين مركز نهضة العامرية ومركز شباب أبيس فى دورى القسم الرابع بالرغم أن الحكم كان قد طلب من رئيس اللجنة عدم «سبه» الا أن السيد محمود كان يؤكد له انه يمزح معه! فرد عليه طلبه قائلاً: وهل تقبل ان امزح معك بنفس الأسلوب!
وشهد أحد الحكام ويدعى عمروعبدالفتاح فى صالح الحكم بشأن اللعبة المختلف عليها فما كان من رئيس لجنة الاسكندرية إلا أن قال لعمرو «اسكت ده انت(......) زى أبوك»! ووالده حكم سابق.. وقام السيد محمود بإجراء تحقيق مع على طلبة والغريب أنه أجبر الحكم عمرو عبد الفتاح على تغيير شهادته ضد طلبة بالرغم من أنه كان مساندا له فى البداية.. وأرسل رئيس اللجنة عدد من الحكام الكبار بالاسكندرية إلى طلبة ليهددوه بالايقاف من 3 إلى 6 شهور إذا لم يتراجع عن موقفه.. وعندما اعترض الحكم أنه لم يحصل سوى على مباراة واحدة هذا الموسم فى حين أن زملاءه حصلوا على 7 إلى 11 مباراة قال له السيد محمود «هو ده اللى عندى»..فقام طلبة بالاتصال بعصام عبدالفتاح لمساندته فقال له الأخير إنه لا يستمع لشكاوى فى التليفونات أرسل مذكرة بما حدث فى الفاكس وقال له إن السيد محمود قدم التحقيق معك فى 6ورقات.. وقام الحكم بكتابة شكواه بتاريخ 14 ديسمبر الجارى منذ ما يزيد على الأسبوعين دون أى نتيجة.
فاتصل الحكم بالدكتور عزب حجاج عضو اللجنة الرئيسية الذى أكد له أن المشكلة ستحل بشكل ودى.
 ولجأ الحكم إلى ناصر عباس عضو اللجنة الرئيسية الذى تنصل منه وقال إنه لا يعرف شيئًا عن موضوعه..الغريب أن رئيس لجنة الاسكندرية ووفق لما قاله على طلبه قد تم اتهامه بالتحرش ببعض المحكمات عندما كان جمال الغندور رئيسًا للجنة الرئيسية وتم عزله من منصبه.. وقام السيد محمود باستبعاد محمد حافظ رئيس اللجنة الأسبق واتهمه بأنه طاعن فى السن ولا يستطيع القيام بأعماله وهذا غير صحيح على الاطلاق والهدف منه الانفراد بالقرار داخل اللجنة.. ويأمل حكام الإسكندرية أن يتم إقالة اللجنة خاصة أن عصام عبدالفتاح يقوم حاليا بإجراء تغييرات على مستوى المناطق لاسيما أنه فى حالة عدم التغيير فان الحكام تهدد بثورة غضب ضد السيد محمود!