السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صدمة» فى «الإسماعيلى» بعد إصابة «عبدربه» بالصليبى

«صدمة» فى «الإسماعيلى» بعد إصابة «عبدربه» بالصليبى
«صدمة» فى «الإسماعيلى» بعد إصابة «عبدربه» بالصليبى




كتبت - رحاب الصادق
تراجع محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى عن قراره بعدم بيع لاعب وسط الفريق محمود عبدالعزيز وطالب مسئولى النادى الأهلى بإرسال طلب رسمى لضم اللاعب من أجل الموافقة عليه فى اجتماع المجلس القادم مقابل 3 ملايين جنيه بالإضافة إلى ضم محمد رزق.. وكان أبو السعود قد طلب من قبل ضم موسى يدان ضمن الصفقة ولكن تم التعديل.
يذكر أن اللاعب أعلن حالة من التمرد وافتعل الأزمات والمشاكل مع النادى لإجباره على الرحيل على للنادى الأهلى الذى طلبه رسميًا خلال الأيام الماضية.
وكان عبدالعزيز قد رفض المشاركة فى لقاء الاتحاد السكندرى والمباراة الأخيرة أمام النصر متعيناً الإصابة مما أدى إلى أن المدير الفنى البرازيلى ريكاردو أمر الجهاز الطبى بالكشف عليه لتحديد اصابته من عدمها تمهيداً التوقيع عقوبة مالية عليه.
فى نفس السياق سيطرت حالة من الحزن على النادى الإسماعيلى، وذلك بعد أن أثبت التقرير الطبى النهائى إصابة حسنى عبدربه بالرباط الصليبى  بالركبة وهو بالتالى خسارة كبيرة للنادى حيث اعتبره البرازيلى ريكاردو هو الخبر الأسوأ فى موسم 2014.
على جانب آخر قرر المدير الفنى تصعيد الحارس الناشئ حسن إبراهيم للفريق الأول، وذلك ليكون بديلاً للحارس محمد عواد الذى تمت إعارته للمصرى لنهاية الموسم ومن المعروف أن الجهاز الفنى بدأ البحث عن بديل للحارس عواد تحسبًا لإصابة الحارس الأساسى عصام الحضرى.