الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عنايت»: أزمتى مع «التحرير» ليست مادية فقط

«عنايت»: أزمتى مع «التحرير» ليست مادية فقط
«عنايت»: أزمتى مع «التحرير» ليست مادية فقط




أكد الاعلامى جمال عنايت  أن أزمته مع القناة ليست مادية فقط، وإنما تتعلق بمحدودية ورؤية الإدارة وخبرتها، فهذه القناة كان لديها كل الإمكانات التى تؤهلها لأن تكون من أقوى القنوات، ولا يوجد أى مبرر للوصول لهذا المستوى المتأخر، لذلك اختار أن يحرك القضية ضد قناة التحرير ليحفظ مستحقاته بعد أن شعر باحتمالية عدم استمرارها، مشيرًا إلى أنه لم يتسرع فى هذا القرار؛ لأنه صبر بالفعل 8 أشهر.
وأوضح أنه سيعود إلى الشاشة حتى لا يخل ببنود العقد، وسيستمر فى تقديم البرنامج حتى يحكم له القضاء أو تعطيه القناة جميع مستحقاته.
إنه عرض على خضر التنازل عن جزء من حقوقه التى وردت فى العقد، الخاصة بالشرط الجزائي، والعامين المتبقيين، دون المساس بمستحقاته عن عمله الأشهر الماضية دون أن يتقاضى أجرًا.
وأكد انه لا زال ينتظر رد خضر، وإذا كان الرد إيجابيًّا فسينتهى الخلاف ويتنازل عن القضية التى حركها ضد القناة وستعقد أولى جلساتها 14 يناير القادم، أما إذا كان الرد سلبيا، فأوضح عنايت أنه سيضطر إلى العودة مرة أخرى إلى تقديم برنامجه «مساء جديد» يوم 5 يناير القادم على شاشة التحرير، حيث تنتهى إجازته التى حصل عليها بموافقة من رئيس مجلس إدارة القناة عماد جاد لمدة 21 يومًا فى هذا التاريخ.