الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شائعات الوسط: طلاق «السقا» و«تامر».. وارتباط «مى» و«إيمى»

شائعات الوسط: طلاق «السقا» و«تامر».. وارتباط «مى» و«إيمى»
شائعات الوسط: طلاق «السقا» و«تامر».. وارتباط «مى» و«إيمى»




كتبت - سهير عبد الحميد
شائعات زواج وطلاق ووفاة وقصص حب وصور كونت حكايات، أهل الفن حيث لعبت الصور دورا كبيرا فى خروج شائعات الزواج والحب ونفى الطلاق.
وتعتبر الفنانة مى عز الدين من الفنانات التى طاردتها شائعة الارتباط بسبب صورة جمعتها برجل الاعمال احمد ابو هشيمة، حيث ترددت اخبار عن وجود قصة حب جمعتهما بعد طلاق ابو هشيمة من المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، لكن سرعان ما قامت مى عزالدين بنفى الشائعة واكدت ان ابو هشيمة ليس اكثر من مجرد صديق للاسرة وان الصورة التى جمعتهما كانت اثناء احدى المناسبات العائلية.

المطربة شيرين عبدالوهاب واجهت شائعة ارتباطها بمدير اعمالها ياسر خليل بسبب الصور العائلية التى جمعتهما مع اولادهما فى اكثر من مناسبة، لكن شيرين اعلنت فى اكثر من تصريح ان علاقتها بياسر خليل ما هى الا علاقة صداقة وانها صديقة لاسرته ولزوجته وتعتبر اولاده مثل بناتها.
الفنانة المصرية ايمى سمير غانم احاطتها فى الايام الماضية شائعة وجود قصة حب مع الفنان حسن الرداد وانهما على وشك الارتباط، حيث تسببت صور جمعتهما فى اكثر من مناسبة وكان اخرها صورة التطقتت لهما اثناء ادائهما لفريضة الحج لكن ايمى خرجت عن صمتها واعلنت انها هى وحسن مجرد اصدقاء وان الصدفة وحدها جعلتهما يسافرنا من خلال نفس الشركة السياحية.
الفنان عمرو سعد طالته شائعة ارتباطه بالراقصة صوفيا، والتى شاركته بأحد الاستعراضات فى فيلمه الاخير «حديد» لكنه نفى هذه الشائعة، واكد ان الصور التى جمعته بها كان فى احد اعياد الميلاد التى حضرها وكانت صوفيا مدعوه فيها.
وقد طال المشاهير شائعات هدفها تعكير صفو حياتهم والتغطية على نجاح اعمالهم، والبعض الآخر كان دخان بسبب نار كانت مشتعلة ويعتبر الفنان المصرى احمد السقا من الفنانين الذين حققوا نجاحا كبيرا فى اعمالهم فى الفترة الاخيرة ففى وسط احتفاله بالنجاح الكبير الذى حققه فيلم «الجزيرة 2» واستعداده لتقديم برنامج تليفزيونى مع احد نجوم الرياضة العالميين فوجئ بشائعة طلاقه من زوجته وأم اولاده مها الصغير بعد زواج دام اكثر من 10 سنين وهذا ما دفعه لأن يخرج ويرد على الشائعه والتى وصفها بالسخيفة واعتبر ان زوجته هى حب عمره ولا يمكن ان يستغنى عنها.
المطرب المصرى تامر حسنى وزوجته المغربية بسمة بوسيل واجها شائعة طلاقهما بسبب بعض الخلافات الاسرية التى نشبت بينهما مما جعل البعض يطلق شائعة طلاقهما لكنهما نفيا الشائعة بظهورهما المستمر معا فى الاماكن العامة.
أحمد حلمى وزوجته منى زكى واجها منذ عدة شهور شائعة ولادة ابنهما سليم فى الولايات المتحدة الامريكية حتى يحصل الجنسية وعانى الزوجان وقتها من الهجوم على الشرس ووجهت لهما اتهامات بعدم الوطنية وتبين بعد ذلك ان تواجدهما هناك كان بسبب علاج حلمى من السرطان.
منة شلبى أحاطتها عدة شائعات، الاولى كانت اصابتها بمرض خطير الزمها تواجدها بالخارج باستمرار وذلك بعد ان قامت بتغيير شكلها اما الشائعة الثانية فكانت ارتباطها وزواجها السرى من احد رجال الاعمال وهذه لم تكن اولى الشائعات الخاصة بالارتباط ولكن سبق ان احاطتها شائعات الزواج وكان منها زواجها من المطرب تامر حسنى والمخرج خالد يوسف.
بسمة وزوجها الناشط السياسى عمرو حمزاوى طالتهما شائعة الطلاق لكن ظهورهما معا فى احد عروض مهرجان القاهرة مؤخرا نفى الشائعة تماما.
الفنان عادل امام من اكثر الفنانين الذين واجهتهم شائعات الوفاة هذا العام وفى كل مرة تهز العالم العربى ومحبى الزعيم وفى نفس الوقت يستقبلها هو كعادته بخفة دم وبتعليقاته الساخرة ويكون رده «انا بخير وحى ارزق».
ونفس الحال للفنان يوسف شعبان الذى طالته شائعات الموت ويفاجأ بسيل من الاتصالات للسؤال عن صحته وعن ان كان مازال على قيد الحياة ام لا ويمزح ويقول «عمر الشقى بقى».
ايضا الفنان صلاح السعدنى قد ازعجت محبيه واقاربه واسرته شائعة وفاته التى انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».
المخرج محمد النجار ايضا طالته شائعة المرض والاصابة بالجلطة ودخول العناية المركزة وهذا ما نفاه.