الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإرهابية» تتخلى عن شعاراتها فى 25 يناير المقبل لجذب القوى المدنية

«الإرهابية» تتخلى عن شعاراتها فى 25 يناير المقبل لجذب القوى المدنية
«الإرهابية» تتخلى عن شعاراتها فى 25 يناير المقبل لجذب القوى المدنية




كشفت مصادر مقربة من الإخوان عن ان جماعة الإخوان وجميع الفصائل الإسلامية اتفقوا على عدم رفع شعارات رابعة أو صور مرسى وعدم ترديد أى شعارات إسلامية خاصة بالإخوان أو أى فصيل إسلامى آخر.
مشيرا إلى أن الإخوان رضخت لمطالب القوى والأحزاب المدنية وحركة 6إبريل والاشتراكيين الثوريين بعدم رفع شعارات الإخوان او صور رابعة او مرسى وأن يكون التظاهر تحت شعار موحد ضد السيسى وهو «السيسى مش رئيس».
وقال محمد توفيق القيادى السابق بحزب البناء والتنمية إن الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة هو من يقود عملية التنسيق بين مختلف الاحزاب والقوى المشاركة فى مظاهرات 25 يناير المقبل مشيرا إلى أنه نجح فى التوصل إلى صيغة تجمع وتوحد جميع القوى والأحزاب المدنية الرافضة لنظام الحكم مع القوى الإسلامية الموالية والمؤيدة لتنظيم الإخوان.. واضاف أن نور اجتمع مع الدكتور محمد محسوب والدكتور طارق الزمر بجانب الدكتور إبراهيم منير أمين عام التنظيم الدولى والدكتور محمود حسين أمين عام الجماعة وجمعة أمين نائب مرشد الإخوان فى لندن واتفقوا على ان تبدأ المظاهرات يوم 20 يناير حتى يوم 25 يناير ويكون الحشد قد وصل لدرجة الذروة، على أن يتم إرجاء اتخاذ القرار بشأن الخطوة التى تلى مظاهرات يوم 25 يناير على ضوء الأحداث وسير الأمور فى الشارع.
وتابع: البرادعى له دور أيضا فى ذلك وهو تصوير المشهد وايحاء العالم بأن هناك مظاهرات فى مصر.