الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تخفيض مديونيات «مزارعى الأرز» لـ50 ٪

تخفيض مديونيات «مزارعى الأرز» لـ50 ٪
تخفيض مديونيات «مزارعى الأرز» لـ50 ٪




كتب- إبراهيم رمضان


أكد محمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين المستقل، على قرارات رئيس الجمهورية التى اتخذها والتى تضمنت مد فترة سداد مديونيات الفلاحين وتخفيض إيجارات أراضى الأوقات وغرامات الأرز بنسبة 50٪ قرارات إيجابية تدل على رغبته فى مساعدة الفلاحين والنهوض بالقطاع الزراعى.
وأضاف رئيس اتحاد الفلاحين المستقل، فى تصريح لـ«روزاليوسف» أن جموع الفلاحين يشعرون بفرحة لاستجابة السيد الرئيس لبعض مطالبهم مشددا على ضرورة العمل على إصلاح منظومة الزراعة فى مصر خلال الفترة المقبلة.
وطالب فرج المسئولين بوزارة الزراعة بالاستعانة بممثلى النقابات واتحادات الفلاحين المختلفة لمساعدة البنك لإنهاء مشكلة المتعثرين، من خلال الاتصال المباشر فيما بين ممثلى الاتحادات والنقابات والفلاحين والبنك، خاصة أن إنهاء هذه المشكلة سيكون له مردود إيجابى على البنك وكذلك سينهى الملاحقات القضائية للفلاحين.
من جانبه قال فريد واصل نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن قرارات رئيس الجمهورية سيكون لها مردود إيجابى على جموع الفلاحين لافتا إلى أنها تدل على إحساس الرئيس بهموم الفلاحين وأوجاعهم.
وطالب واصل من الرئيس عبدالفتاح السيسى بأن تكون التعليمات واضحة وصريحة وحازمة لإنهاء مشكلة المتعثرين خلال المهلة التى منحها الرئيس مشيرا إلى أن المشكلة ليست فى المدة الزمنية ولكن فى الروتين الحكومى المصاحب لتنفيذ القرارات الخاصة بالفلاحين من جانب بعض موظفى البنك.