الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لطفى لبيب فى إجازة من «عيون القلب» لـمرض«والدته»

لطفى لبيب فى إجازة من  «عيون القلب» لـمرض«والدته»
لطفى لبيب فى إجازة من «عيون القلب» لـمرض«والدته»




كتبت- مريم الشريف


سافر لطفى لبيب إلى محافظة الاسكندرية للاطمئنان على صحة والدته التى تقيم هناك،عقب تعرضها لوعكة صحية، وذلك بعدما طلب من مخرج مسلسله الجديد «عيون القلب» أجازة ثلاثة أيام.
وقال «لبيب» أنه انتهى من تصوير حوالى 90% من مشاهده فى المسلسل،والذى يشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم رانيا يوسف، ماجد المصرى،انعام سالوسة، إيمان، إيهاب فهمى، سهر الصايغ ومن تأليف فداء الشندويلى وإخراج محمد مصطفى.
وأضاف أنه يجسد خلال العمل شخصية «أمين» رجل طيب ومخلص لصديقة الذى يتوفى، ويعانى من مشاكل كثيرة بسبب سلوكيات ابنه غير السوية.
وعبر لبيب عن سعادته بهذا الدور الذى يقدمه والذى يظهر خلاله بشكل مختلف تماما، بعيدا عن الادوار الكوميديا التى اعتاد الجمهور على مشاهدته بها،مؤكدا بأن المسلسل من المقرر عرضه خلال شهر يناير القادم.
ومن ناحية آخرى اكد لطفى لبيب انه اعتذر عن مشاركته فى مسلسل»الوسواس» والذى يشارك فى بطولته مع الفنان السورى تيم الحسن، زينة، سوسن بدر، أحمد راتب، مدحت تيخة ومن تاليف محمد ذو الفقار وإخراج حسنى صالح.
وأضاف أن اعتذاره عن هذا العمل تعود لعدم اعجابه بالشخصية التى كان من المفترض تقديمها خلال العمل، نظرًا لعدم ملائمتها له مما جعله يعتذر عنه.