الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عاطف» يشكو «أمين راضى» بسبب «نسوان قادرة»

«عاطف» يشكو «أمين راضى» بسبب «نسوان قادرة»
«عاطف» يشكو «أمين راضى» بسبب «نسوان قادرة»




تقدم المخرج أحمد عاطف بشكوى إلى نقابة المهن السينمائية ضد السينارست محمد أمين راضى يتهمه خلالها بسرقه فكرة مسلسله الجديد «البيوت أسرار» من فكرته الدرامية الأولى «نسوان قادرة» حيث أكد عاطف انه طالب عاطف فى شكوى بوقف تصوير مسلسل البيوت اسرار لراضى لحين البت فى الشكوى وإثبات التطابق بين الفكرتين.. وأشار عاطف إلى أنه أعلن عن فكرة مسلسله «نسوان قادرة» قبل راضى بأكثر من عام إلا أنه تفاجا بعمل يحمل اسم اخر ونفس المضمون يخرجه كريم العدل وتأليف محمد أمين راضى.
وقررت نقابة المهن السينمائية اختيار لجنة مكونة من ثلاثة أعضاء من بينهم على أبوشادى  ومحمد كامل القليوبى للفصل بين العملين لحسم النزاع بين الطرفين وطالبت من المخرج كريم العدل وقف تصوير مسلسله لحين البت فى الأمر.
الجدير بالذكر أن مسلسل البيوت أسرار تدور فكرته حول قضايا المرأة والأزمات التى تواجه فى المجتمعات الشرقية والتى أكد أحمد عاطف أنها نفس فكرة مسلسله «نسوان قادرة» الذى يدور حول عالم المرأة وعلاقاتها داخل المجتمع  من خلال قصة صعود 3 شخصيات نسائية من القاع إلى القمة.
وعلق محمد أمين راضى على الأمر مشيرًا إلى أنه فى انتظار المؤتمر الصحفى الذى ستعلن النقابة من خلاله النتيجة بعد قراءة النصين وليس لدي اى تعليق على موقف الشكوى المقدمة من أحمد عاطف ولكنه لن يوقف تصوير المسلسل لأن لا يوجد أى سند قانونى يوجب بوقف تصوير لحين إعلان النتيجة.
والمعروف أن أحمد عاطف لم يقدم أية تجارب درامية فى حياته، وسبق وأن افتعل معركة مع المنتج محمد فوزى، بعد استبعاده من إخراج مسلسل «الصعايدة جبال الصبر» وإسناده للمخرج حسنى صالح، ولم ينفذ المسلسل حتى الآن.
مسلسل «البيوت أسرار» بطولة هنا شيحا وشيرى عادل، أما مسلسل «كلام نسوان» فلم يستقر عاطف على أبطال ومن تأليفه وإخراجه.