الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جاريدوt» يقود «غربلة» فى الأهلى

«جاريدوt» يقود «غربلة» فى الأهلى
«جاريدوt» يقود «غربلة» فى الأهلى




كتب - محمد عصام


قال الكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى إن الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو سوف يحسم موقفه من الأسماء التى من الممكن أن ترحل عن الأهلى الفترة المقبلة، خلال الـ48 ساعة المقبلة.
وأوضح عبد الصادق أن الجهاز الفنى للأهلى يعكف حاليًا لإعداد تقرير خاص حول احتياجاته من اللاعبين والأسماء التى من الممكن السماح لها بالرحيل أو الإعارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية.
يذكر أن عددًا كبيرًا من اللاعبين تلقى عدة عروض للاحتراف والإعارة خلال الفترة الماضية سواء من الدورى المصرى أو خارجه.
وفى نفس السياق أعلن جاريدو، المدير الفنى للأهلى، الاستغناء عن خدمات اللاعب أحمد خيرى ليكون اول الراحلين من صفوف الفريق .
ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبى تمهيدا لانتقاله إلى صفوف وادى دجلة. وغاب خيرى عن تدريبات الفريق، بعد حصوله على تصريح من علاء عبد الصادق مدير الكرة.
وكان اللاعب قد أعرب عن استيائه فى الفترة الأخيرة من عدم مشاركته فى التشكيل الأساسى للفريق وابتعاده الدائم عن القائمة طالبا الرحيل عن النادى.
من جهه أخرى يدرس الجهاز الفنى للأهلى المشاركة فى لقاء ودى مع النصر السعودى بالمملكة العربية السعودية يوم 19 يناير المقبل.
ويقوم عبد الصادق بالتنسيق مع جاريدو المدير الفنى فى هذا الشأن والتنسيق فيما يخص المباريات الرسمية للأهلى فى الدورى.
على جانب آخر عبر مؤمن زكريا، لاعب إنبى المنضم حديثًا إلى النادى الأهلى، عن سعادته الكبيرة بعد التوقيع للفريق الأحمر، عقب انتهاء فترة إعارته لنادى الزمالك، متمنيًا تحقيق المزيد من البطولات على الصعيد المحلى والإفريقى.
وقال زكريا، إن قميص فريقه الجديد يعد شرفًا كبيرًا لأى لاعب يرتديه، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه لتحقيق طموحات جماهير الأهلى.
وأضاف ناشئ الأهلى إن العلاقة التى تربطه بلاعبى المارد الأحمر قوية وأنه واثق من وجود تعاون وتنافس بين الجميع من أجل مصلحة الفريق وتحقيق مزيد من البطولات.
وتابع: «لم أحتاج إلى وقت للتفكير فى اللعب للأهلى، رغبتى حسمت انتقالي، وجلستى مع مدير قطاع الكرة علاء عبدالصادق لم تستغرق سوى دقائق، والأهلى أنهى اتفاقه مع نادى إنبى على جميع الأمور».
واختتم مؤمن زكريا تصريحاته موجهًا الشكر لكل الأندية التى تقدمت بعروض لشرائه، مشيرًا إلى أن الأهلى سيكون بوابة انضمامه للمنتخب المصرى خلال الفترة المقبلة.
وأعلن الأهلى مساء الثلاثاء توقيعه مع مؤمن زكريا بشكل رسمى لمدة خمس سنوات بقيمة 5 ملايين جنيه، فى وقت أكد فيه نادى الزمالك أنه حصل على توقيع اللاعب نهائيًا بصفقة تزيد على الفريق الأحمر بـ100 ألف جنيه.