السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يخشى على «محمد إبراهيم» من «فخ مؤمن»

الزمالك يخشى على «محمد إبراهيم» من «فخ مؤمن»
الزمالك يخشى على «محمد إبراهيم» من «فخ مؤمن»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

ينتظر نادى الزمالك رد لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بشأن أزمة قيد مؤمن زكريا فى قائمته بمنطقة الجيزة اعتمادا على أن نادى إنبى لم يقم بقيد اللاعب بقائمته الأولى بالاضافة أن هناك فتوى من لجنة شئون اللاعبين بمنطقة الجيزة تؤكد أن عقد مؤمن مع النادى الابيض ممتد لـ 30 من الشهر الجارى فى حين ان باب القيد سيتم غلقه يوم 29 من نفس الشهر.


كما يسعى مسئولو النادى الابيض للحصول على توقيع مؤمن زكريا على عقود جديدة وورقة رغبة لتقديمها للجبلاية وهو ما يهدد بإيقاف اللاعب لمدة لاتقل عن 3 شهور لاتهامه بالتوقيع لـ 3 أندية الزمالك والأهلى وإنبى.
فى الوقت نفسه يسعى مسئولو المجلس الأبيض لاستعادة صانع ألعاب الفريق السابق المنتقل لنادى مارتيمو البرتغالى محمد ابراهيم فى ظل سوء علاقته مع ناديه حيث تم الاتفاق على مخاطبة مارتيمو لإعادة اللاعب على أن يتم اعارته لأحد الاندية العربية بالكويت أو السعودية وهو ما وافق عليه اللاعب ليتم قطع الطريق على انتقاله للأهلى.
وقام الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو بقيد 25 لاعبا بالقائمة الإفريقية للفريق التى تم إرسالها للاتحاد الأفريقى.
وتضم القائمة: أحمد الشناوى، ومحمود عبد الرحيم «جنش» ومحمد أبوجبل وأحمد سمير وصالح موسى، وأحمد دويدار وإسلام جمال وعلى جبر ومحمد كوفى وعمر جابر وحازم إمام وحمادة طلبة وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف، ومصطفى فتحى ومحمد شعبان وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفنى وباسم مرسى وخالد قمر وعبد الله سيسيه وأحمد على ويوسف أوباما.
وتم استبعاد مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق بعد انتهاء إعارته من إنبى وانتقاله للأهلي، بالإضافة إلى محمد عبد الرازق بازوكا المعار للاتحاد السكندرى، ورضا العزب وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمجيد.
على صعيد آخر يختتم الفريق تدريباته عصر اليوم من داخل معسكره المغلق بالدفاع الجوى قبل 24 ساعة من لقائه أمام بتروجيت فى الجولة الـ15 المقرر اقامته مساء غد حيث يسعى الجهاز الفنى لايجاد بديل للثنائى محمد كوفى المتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة فى كأس الأمم ومؤمن زكريا المنتقل للأهلى بعد انتهاء إعارته من إنبى.
وقال محمد صلاح المدرب العام: إن الفريق به أكثر من لاعب قادر على القيام بنفس الدور الذى كان يقوم كوفى وزكريا مشيرا إلى أن الجهاز الفنى سيتعامل مع الأمر الواقع.. مؤكدا ان على جبر ودويدار واسلام جمال وحمادة طلبة يستطيعو تعويض غياب كوفى ونفس الأمر بالنسبة لأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحى ويوسف أوباما يمكن الاعتماد عليهم مكان مؤمن.
وكان الفريق أدى تدريبه الأساسى أمس على ملعبه بميت عقبة والذى أعقبه إعلان اختيار 20 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق بعد الاطمئنان على الحالة الفنية والصحية للثلاثى طارق حامد وحازم إمام ومصطفى فتحى.