الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

علام يتحدى لجنة الأندية بـ«عامر حسين»

علام يتحدى لجنة الأندية بـ«عامر حسين»
علام يتحدى لجنة الأندية بـ«عامر حسين»




يعقد ظهر اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً من أجل مناقشة عدد من القضايا المهمة، يأتى على رأسها إعداد مذكرة من قبل اللجنة القانونية بالاتحاد تشمل جميع الأوراق التى تخص أزمة مباراة مصر وغانا من أجل عرضها على اللجنة التى تم تشكيلها من رئاسة الوزراء للتحقيق فى الموضوع ، لإثبات تورط مسئولى التليفزيون فى الأزمة .
كما يغلق المجلس خلال اجتماعه ملف غلق باب القيد أمام أندية الدورى الممتاز لعدم سدادهم نسبة الاتحاد من عائد البث والمقدرة بـ15% بعد وصول عدد كبير من الخطابات من الأندية بتعهدات مكتوبة بتسديدهم النسبة فى أقرب وقت منعاً لغلق القيد الشتوى أمامهم.
حيث وصل لاتحاد الكرة أربعة تعهدات مكتوبة من أندية الأهلى، الزمالك، سموحة وبتروجت بعزمهم سداد نسبته من عائد بث مبارياتهم خلال الأيام القليلة المقبلة الأمر الذى دعا الاتحاد لحسب تهديده لهم بغلق باب القيد الإفريقى.
وفى سياق آخر يتحدى جمال علام لجنة الأندية بالتمسك بعامر حسين رئيس لجنة المسابقات فى منصبه ، بعد الاتفاق مع أعضاء المجلس على إرسال مخاطبات لأندية الدورى كافة بالتأكيد على استمرار عامر حسين فى منصبه لغلق باب الجدل حول رحيله وتعيين بديل له ، مؤكداً أنه لا نية مطلقاً لرحيله ليفتح باب الخلافات مرة اخرى مع رئيس لجنة الأندية الذى يصر على رحيل الأخير وتعيين مازن مرزوق خلفاً له لخلافات شخصية بين الطرفين .
كما يستعرض المجلس خلال اجتماع اليوم ، نتائج اجتماع وفد الجبلاية برئاسة جمال علام مساء الخميس الماضى، مع عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والقائم بعمل وزير الإعلام لبحث مديونية التليفزيون للاتحاد والتى تصل إلى 28 مليون جنيه من إجمالى 70 مليونًا.