الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سميرة سعيد تغنى بـ«الخليجى».. والتمثيل خارج حساباتها

سميرة سعيد تغنى بـ«الخليجى».. والتمثيل خارج حساباتها
سميرة سعيد تغنى بـ«الخليجى».. والتمثيل خارج حساباتها




كتبت- نسرين علاء الدين

أعلنت سميرة سعيد أنها مستعدة للمشاركة فى غناء تترات مسلسلات الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح أغنية «بحس بأمان» التى غنتها لتتر مسلسل «سيرة الحب» الذى يعرض حاليا   والذى عادت به لغناء التترات بعد توقف ثلاثين عامًا حيث كان آخر تتر غنته بعنوان «أحكى يا شهرزاد» مشيرة إلى أنها  سعيدة بردود الأفعال حول الأغنية  والتى دفعتها لقبول الفكرة فى المرحلة القادمة أما فكرة التمثيل فأكدت أنها خارج حساباتها تماما وأنا اكتفيت بتجربتها الوحيدة فى فيلم تونسى منذ بدايتها الفنية.

من ناحية أخرى أشار الملحن أشرف سالم أنه انتهى من تلحين أغنيتين فى ألبوم سميرة سعيد الجديد المنتظر صدوره فى إبريل 2015 بعد أن  قامت شركة روتانا بتأجيله من أول العام بسبب عدم الانتهاء من تسجيل معظم الأغنيات مما يحول دون إنجازها فى أقل من شهر.
وتعود سميرة سعيد بالالبوم الى الأسواق بعد غياب خمس سنوات حيث اوشكت على الانتهاء من تسجيل معظم اغنيات الالبوم وتعاونت الديفا فى الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المميزين، منهم أمير طعيمة، وحمدى صديق، وهانى عبداللطيف، وأشرف سالم، وفهد، ومحمد شفيق.
وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها  بالتعاون مع المطرب والملحن محمود العسيلى  الذى يلحن لها ثلاث اغنيات فى ألبومها الجديد، حيث وصفت ألحانه بأنها مختلفة وجديدة عليها تماماً. وأشار سالم إلى أن ألحان العسيلى سيضفى على الألبوم روح شبابية مختلفة.
مؤكدا سعى الديفاً لاختيار أغنيات مُختلفة، وتحاول بشكل دائم القيام بتطوير أعمالها الغنائية دون التوقف أمام عمل غنائى مُعين، كما أن محمود العسيلى فنان مُختلف وأفكاره تشبه ما تبحث عنه، ولذلك أتوقع أن يُثمر ذلك عن نجاح.
ومن المقرّر أن يضم الألبوم 18 أغنية مختلفة، كما يحتوى على أغانى اللهجة الخليجية.