الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» ينتظر وعود رئيس النادى بصرف دفعة «يناير» بعد تصدر الدورى

«الزمالك» ينتظر وعود رئيس النادى بصرف دفعة «يناير» بعد تصدر الدورى
«الزمالك» ينتظر وعود رئيس النادى بصرف دفعة «يناير» بعد تصدر الدورى




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

ينتظر لاعبو الزمالك تنفيذ وعود رئيس النادى بصرف دفعة جديدة من مستحقاتهم بعد تحقيقهم الفوز على بتروجت بهدفين مقابل هدف وتصدر الدورى برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن انبى اقرب ملاحقيه بعد تعادل الاخير امام مصر المقاصة.
وكان رئيس النادى الابيض قد خرج عقب لقاء فريقه امام بتروجت ليعلن انه سيخصص الراتب الذى كان سيحصل عليه المدير الفنى الهارب جايمى باتشيكو للاعبين والجهاز الفنى بقيادة محمد صلاح واسماعيل يوسف.
كما أكد رئيس النادى ان الفريق سيتوجه للسعودية والامارات خلال فترة التوقف لخوض 3 لقاءات بالسعودية امام الهلال والنصر والسعودى كما سيلعب مع الوصل الاماراتى بدبى يحصل على عائد مادى قيمته 3.5 مليون جنيه سيتم تخصيصها للاعبين.
وحرص رئيس النادى على التأكيد أن الزمالك اغلق ملف مؤمن زكريا مؤكدا انه لا يستحق هذه الضجة، كاشفا انه سبق له اجراء اتصال بمحمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة النادى الاهلى يخبره فيه ان الزمالك انسحب من صفقة مؤمن، مؤكدا ان ناديه اكمل الصفقة بناء على طلب اللاعب الذى قام بالتوقيع على عقد من 4 نسخ وورقة رغبة، مطالبا الجبلاية باتخاذ موقف مع اللاعب الذى يتلاعب بالاندية.
كما كشف رئيس النادى الابيض عن المكالمة الهاتفية مع رئيس نادى الشباب السعودى الذى تعاقد مع المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو وأكد فيها رئيس النادى السعودى ان المدرب البرتغالى اشتكى من الاضطهاد الذى تعرض له فى الزمالك وهو ما نفاه رئيس الزمالك واكد ان باتشيكو حصل على مقدم تعاقد شهرين كما طلب سلفة قبل رحيله 50 ألف دولار .
فى سياق آخر يترقب اعضاء المجلس الابيض حضور البرتغالى جورفان فييرا للقاهرة خلال الساعات المقبلة للتفاوض معه بشأن العودة لتدريب الفريق الابيض من جديد بعد الاتفاق على المقابل المادى، حيث طلب فييرا الحصول على 40 ألف دولار ومعه مساعده ماركو الذى سوف يحصل على 15 ألف دولار وهناك محاولات من جانب ادارة النادى الابيض لإقناع المدرب البرتغالى ومساعده بتخفيض الراتب الشهرى لـ45 ألف دولار للثنائى معا.  
يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته قبل 48 ساعة من لقائه امام المقاولون العرب فى الجولة ال 16 والذى سيعقبه إعلان اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى معسكر مغلق بعد الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين الذين انضم اليهم احمد سمير الذى تعرض لتمزق بعضلات الصدر اثر حركة مفاجئة قام بها اثناء مشاركته فى المباراة الأخيرة أمام اتحاد الشرطة التى خرج على اثرها من الملعب كما سيخضع حازم إمام وعمر جابر وطارق حامد لاختبار طبى. . وكان الفريق قد استأنف تدريباته عصر امس بمشاركة جميع لاعبيه مع اكتفاء المجموعة التى شاركت فى مباراة بتروجيت بتدريبات استشفائية وقام الجهاز الفنى بقيادة محمد صلاح بتصعيد محمود برانى وكان محمد صلاح خرج عقب لقاء بتروجت معربا عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه.. مؤكدًا أن «الفريقين قدموا مباراة رائعة  وقال انه ليس ساحرًا لكن اداء لاعبيه كان وراءتحقيق الفوز وتحويل تأخرهم بهدف فى بداية اللقاء إلى فوز، مشيدا باداء لاعبيه الذين وصفهم بأنهم  رجالة، مشيرا إلى انه لولاهم ما نجح فريقه  فى تحويل الهزيمة إلى فوز مستحق وكل اللاعبين أدوا ما عليهم».