الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حالة «تزوير» جديدة فى بطولة الجمهورية لـ«ناشئى اليد»

حالة «تزوير» جديدة فى بطولة الجمهورية لـ«ناشئى اليد»
حالة «تزوير» جديدة فى بطولة الجمهورية لـ«ناشئى اليد»




كتبت - فاطمة التابعى

تواصل «روزاليوسف» كشف وقائع تزوير الأعمار السنية فى بطولة الجمهورية لناشئى كرة اليد مواليد 2000، حيث تقدم مركز شباب صلاح سالم ببنى سويف بكشف أسماء إلى مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف لاعتماد مأمورية اللاعبين لأداء بطولة الجمهورية للناشئين مواليد 2000. ولما كان المركز مشاركا فى بطولة 2000 فمن المفترض أن يكون اللاعبون اللازم حصولهم على المأموريات من قبل مدارسهم من مواليد عام 2000.
ولكن مركز شباب صلاح سالم قام بإرسال طلب مأمورية للاعب محمود سيد محمد محمد سالم على أنه لاعب مواليد 2000 للمشاركة فى بطولة نفس المرحلة السنية،
 وتم اعتماد خطاب المأمورية من قبل هشام الجبالى مدير إدارة الأداء الرياضى بمديرية الشباب والرياضة ببنى سويف ومصطفى إبراهيم وكيل المديرية للرياضة وبتوقيع المدير العام لمديرية الشباب والرياضة ببنى سويف،
وذكر فى خطاب المأمورية أن هذا الخطاب صدر وفق الكشف المرفق من الهيئة (مركز شباب صلاح سالم) وتحت مسئوليتها، ووفق جدول المباريات المرفق (جدول مباريات 2000).
إلى هنا والأمر طبيعى، لكن المفاجأة تفجرت عندما أرسلت مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز وهى مدرسة اللاعب إثبات قيد الطالب للحصول على المأمورية والذى صدر من المدرسة رسميا بأن اللاعب المقيد بسجلات الاتحاد على أنه مواليد 2000 والمستخرج له بطاقة لاعب مواليد 2000 تاريخ ميلاده المقيد به فى مدرسته أنه مواليد 1998.
وهى ليست الواقعة الأولى لمركز شباب صلاح سالم ببنى سويف، والذى سبق أن زور بطاقتين للاعب واحد باسمين مختلفين، ورغم الشكاوى المتكررة للاتحاد من تلك الحالات، إلا أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم اتخاذ أى قرار رسمى تجاه حالات التزوير تلك.