الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

24 ساعة راحة للاعبى «الأهلى» قبل مواجهة «المصرى»

24 ساعة راحة للاعبى «الأهلى» قبل مواجهة «المصرى»
24 ساعة راحة للاعبى «الأهلى» قبل مواجهة «المصرى»




حصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى على راحة سلبية لمدة 24ساعة وذلك بعد أن استأنف الفريق تدريباته أمس الاحد وذلك عقب الفوز بثنائية نظيفة أمام الجونة فى الجولة الـ16 لمسابقة الدورى.
الجدير بالذكر أن الفريق قد عاد من الغردقة نفس يوم المباراة قد خاض تدريباته الأحد بشكل طبيعى ويحصل على راحة سلبية الاثنين، ثم يعود الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم 10 يناير الجارى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.
على جانب آخر، طلب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إعارة إسلام رشدى صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقد علمت «روزاليوسف» أن الخواجة يرغب فى تطوير أداء اللاعب من خلال خوض المباريات بشكل أساسى وهو الأمر الذى لن يتحقق فى ظل تكدس مركزه بالفريق بالعديد من اللاعبين فى الوقت الحالى وتحديدًا بعد ضم مؤمن زكريا كما أن الأيام القادمة ستشهد حسم أمر إعارة إسلام رشدى خاصة بعد أن تم استبعاده من القائمة الأفريقية للفريق.
جدير بالذكر أن الأهلى يضم فى مركز رشدى كلًا من وليد سليمان وعبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وكريم بامبو ومحمد فاروق ومحمود تريزيجيه.
من جهة أخرى اقترب النادى الأهلى من ضم لاعب وسط نادى طلائع الجيش عبد العزيز توفيق خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير.
وقد عقد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى اجتماعا مع مجلس إدارة نادى طلائع الجيش لحسم الصفقة.
وضم النادى الأهلى مؤمن زكريا لاعب نادى إنبى فى أولى صفقات القلعة الحمراء فى الإنتقالات الشتوية لتعزيز الصفوف للمنافسة على بطولة الدورى المصرى.