الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يلاعب الأهلىبـ«ورقة السوليه»

الإسماعيلى يلاعب الأهلىبـ«ورقة السوليه»
الإسماعيلى يلاعب الأهلىبـ«ورقة السوليه»




كتبت - رحاب الصادق
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فتح باب المزاد على بيع عمرو السوليه لاعب الوسط بأعلى سعر بغض النظر عن اسم النادى وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يأتى هذا فى الوقت الذى تدرس فيه إدارة النادى الأهلى التقدم بعرض رسمى للدراويش لضم اللاعب لاسيما أن الاسبانى جاريدو المدير الفنى للأحمر أبدى اعجابه الشديد بقدرات السوليه وطالب بضرورة التعاقد معه فى أسرع وقت.
وكان محمد أبوالسعود رئيس النادى قد عقد جلسة مع المدير الفنى البرازيلى ريكاردو الذى أبدى موافقته على الاستغناء عن اللاعب فى ظل توافر البديل فى مركزه.
اشترط مجلس الإدارة أن يكون البيع «كاش» وذلك بعد الموافقة على المبالغ المالى ويذكر أن اللاعب يتبقى فى عقده موسم ونصف.
فى نفس السياق قررت الادارة خفض الغرامة المالية التى وقعت على محمود عبدالعزيز من إيقاف عن اللعب وخصم 25٪ من عقده إلى خصم 30 ألف جنيه فقط وإيقافه مباراة واحدة وذلك بعد اعترافه فى التحقيق الذى أجرى معه بأنه دخل فى مفاوضات سرية مع النادى الأهلى من خلال عقد جلسة مع علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء والاتفاق معه على الانتقال لصفوف الفريق مقابل 2 جنيه فى الموسم.
وقد قدم عبدالعزيز اعتذارًا رسميًا للادارة ولجماهير الدراويش على قيامه بمثل هذا التصرف خاصة أنه قام بالانقطاع عن تدريبات الاسماعيلى وقيامه بالتعدى على زميله أحمد العش فى آخر مران له قبل غيابه.. من المعروف أن العرض الرسمى لدى النادى لطلب شراء اللاعب هو عرض وادى دجلة.
على جانب آخر من المنتظر أن يسافر أبوالسعود إلى سويسرا خلال الايام المقبلة وذلك من أجل متاعبة طلب الالتماس الذى تقدم به الاسماعيلى من أجل استعادة 6 نقاط التى تم خصمها لتأخره فى دفع مستحقات وكيل أعمال المهاجم النيجيرى جون أنطوى.. وقد تحدد الشهر الحالى جلسة لنظر فى هذا الالتماس لذلك فضل رئيس النادى السفر بنفسه لمتابعة الموقف.
على صعيد آخر يواصل الفريق الاول للكرة تدريباته استعدادا للقائه المقبل أمام نادى الداخلية والمقرر له يوم السبت المقبل وقد شارك فى مران أمس الاول الظهير الايمن أحمد سمير فرج بعد انتهاء أزمته مع المدير الفنى البرازيلى ريكاردو ويذكر أن اللاعب قد انقطع فترة طويلة عن التدريبات الجماعية بسبب رفض البرازيلى له وطلب الاستغناء عنه.
كما يعقد أشرف خضر المدرب العام جلسة مع المهاجم جون أنطوى لاخراجه من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها اللاعب خلال هذه الفترة وابعدته على التهديف وتراجع مستواه، وذلك بسبب استبعاده من قائمة منتخب غانا المشارك فى أمم أفريقيا 2015 والذى كان يأمل أنطوى المشاركة معه للحصول على عرض احتراف أوروبى.