الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإخوان المنشقين»: الجماعة تخطط لإنشاء كتيبة «البنا» المسلحة

«الإخوان المنشقين»: الجماعة تخطط لإنشاء كتيبة «البنا» المسلحة
«الإخوان المنشقين»: الجماعة تخطط لإنشاء كتيبة «البنا» المسلحة




قال عمرو عمارة منسق عام حركة الإخوان المنشقين إن هناك مخططاً إخوانياً جديداً تستعد الجماعة للبدء فى تنفيذه حال فشل تظاهرات 25 يناير المقبلة مشيرا إلى أن المخطط يقوم على تشكيل كتيبة مسلحة جديدة لتمثلها وتعرف باسم كتيبة أبناء حسن البنا يكون أعضاؤها من شباب الإخوان وبعض الإرهابيين متعددى الجنسيات.
وتابع دورها سيكون نشر الفوضى فى البلاد ومحاولة الوقيعة بين الرئيس والشعب والعمل المسلح الذى يعتمد على التفجيرات.
وأن الإخوان ستدفع أيضًا بحركاتها المسلحة قبل 25 يناير المقبل مثل حركة «إعدام وولع ومولوتوف» من أجل تنفيذ العمليات الإرهابية.
وأضاف مكتب الإرشاد الإخوانى اعطى رسميا إشارة البدء لأعضاء وقيادات النظام الخاص للانطلاق فى الشوارع والبدء فى الحشد للتظاهرات التى تسعى الجماعة الإرهابية لتنظيمها فى ذكرى ثورة 25 يناير لإفساد الاحتفالية بالذكرى.
مشيرا إلى أن الحشد فى تظاهرات 25 يناير يعتمد على اللعب على الفقراء من خلال ترديد عبارات زيادة الأسعار مضيفا النظام الخاص انطلق من أول شهر يناير الحالى ويستمر حتى 25 يناير للعمل على الحشد لتلك التظاهرات التى دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية.
وفى سياق متصل أكد الدكتور عبدالهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها أن خروج آلاف من أبناء الطرق الصوفية فى احتفالات المولد النبوى رافعين أعلام مصر ومرددين أناشيد وطنية تنبذ الإرهاب فى ظاهرة غير مسبوقة رسالة تؤكد أن جموع المصريين متمسكون بأمن واستقرار مصر.
وأشار إلى أن أهل الطرق الصوفية بعثوا رسالة إلى العالم الخارجى أنهم ضد الإرهاب وضد العبث بمصلحة البلاد والعباد ومتمسكون بأمن الوطن وقد تجلى هذا فى رفع الأعلام المصرية على مدار 6 ساعات إضافة لاهتمام أبناء الطرق الصوفية بإتقان العمل وزيادة الإنتاج كل فى موقعه سعيا لتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.
وحذر القصبى من الشائعات التى تهدف إلى إحداث الفتنة وتفكيك الوطن متوقعا أن ذكرى 25 يناير سوف تمر مثل أى ذكرى دون حدوث شىء وهذا يدل على وعى المصريين من قلة مندسة تهدف إلى زعزعة البلاد.
وأضاف لن نسمح بالفوضى وتراجع البلاد إلى الوراء ومصممون على استكمال المسيرة بتحقيق نهوض فعلى لمصر وللمصريين.