الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

.. والإسماعيلى يطلب 5 ملايين جنيه و«السيد حمدى» للتنازل عن «على»




 
 
أبلغ مسئولو النادى الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم إدارة النادى الأهلى بطلباته مقابل بيع المهاجم أحمد على.. وذلك بعد الفاكس الرسمى الذى أرسله مسؤلو القلعة الحمراء بطلب التفاوض بشأن شراء اللاعب.
 
 
واشترط مسئولو الدراويش الحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه كاش.. بالإضافة إلى المهاجم السيد حمدى فضلاً عن تنازل أحمد على عن مستحقاته لدى الإسماعيلى التى تبلغ 690 ألف جنيه أو أن يدفع الأهلى 8 ملايين جنيه فى حالة إخراج السيد حمدى من الصفقة.
 
 
من جانبه طلب النادى الأهلى من النادى الإسماعيلى منحه مهلة 48 ساعة للتفكير فى العرض ودراسته جيداً قبل الرد عليه، الجدير بالذكر أن مسئولو الأهلى يحاولون تخفيض المبلغ إلى 2.5 مليون جنيه فقط.
 
 
وكانت إدارة النادى الأهلى قد أرسلت طلباً للنادى الإسماعيلى يطلب من خلاله الدخول فى مفاوضات بشأن انتقال المهاجم أحمد على إلى صفوفه مبديا رغبته فى شراء اللاعب وقد طلبة الإسماعيلى رسميا وسوف تقوم الإدارة بدراسة هذا الطلب بما يحقق مصلحة النادى الإسماعيلى.
على جانب آخر يستانف الفريق تدريباته امس الأول مجددا فى أعقاب الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبو الفريق لمدة يومين بعد أسبوع من التدريبات القوية ثم مباراتين أمام بتروجيت وهجر السعودى.