الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الألتراس» يجبر الأهلى على مواجهة الداخلية اليوم سرًا.. وأحمد على يقترب بقوة




 
 
أجبرت الأحداث التصادمية الأخيرة التى حدثت   مؤخرًا من قبل بعض جماهير الألتراس باقتحامها مقر القلعة الحمراء بالجزيرة مسئولى الاهلى وتحديدا الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى على تأجيل الاعلان عن مكان   المباراة الودية التى سيخوضها فريقه امام الداخلية اليوم وسيقوم بالإعلان عن ذلك سرا للاعبيه قبل وقت كاف من انطلاق المباراة التى ستقام فى الخامسة والنصف من عصر اليوم على ان يتجه اللاعبون القريبون من مكان المباراة للملعب مباشرة بينما يتجمع باقى الفريق فى مقر النادى بالجزيرة.
 
ويعول البدرى كثيرًا على مباراة اليوم التى تعد التجربة الودية الأخيرة لفريقه قبل المواجهة المهمة امام الزمالك فى الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال الافريقى المقرر لها الاحد المقبل ويسعى المدير الفنى للاهلى لتحقيق اكبر استفادة فنية ممكنة منها بتجربة الخطة التى سيواجه بها الزمالك خاصة فى الشوط الاول الذى سيخوضه الاهلى بالتشكيلة الأساسية التى سيلعب بها مباراة القمة القادمة باستثناء ثلاثى الفريق محمد ابوتريكة وعماد متعب واحمد فتحى المنضمين لصفوف المنتخب الاوليمبى وسيعود اللاعبون الثلاثة لتدريبات فريقهم بعد غد الاربعاء بعد انتهاء الراحة القصيرة التى قررها الجهاز الفنى للاعبين عقب مباراة اليوم لمدة 24 ساعة.
 
وفى نفس الإطار يقود بركات الاهلى فى ودية اليوم بعدما غاب عن اللقاء الودى الاخير امام الاتحاد السكندرى ونفس الامر بالنسبة لشريف اكرامى الذى سيخوض لقاء اليوم كاملا بعدما شارك الثنائى محمود ابو السعود واحمد عادل عبد المنعم فى الودية الماضية فى الوقت الذى سيحصل فيه وائل جمعة على فرصة اخيرة لتأكيد جاهزيته طبيا وفنيا التى ستحدد الموقف النهائى للجهاز الفنى من الاستعانة باللاعب من عدمه فى الاسماء المرشحة للدخول للمعسكر المغلق للفريق والذى سيبدأ يوم الجمعة القادم.
 
وعلى جانب آخر حذر حسام البدرى لاعبيه من الافراط فى تناول الأغذية خلال شهر رمضان الكريم إذ ستقام مباراة الزمالك الاخيرة.. وطالب اللاعبين بالحفاظ على أوزانهم من خلال وضع برامج غذائية لهم تتناسب مع موعد التدريبات الجديد فى رمضان الذى سيكون فى العاشرة مساءً.
 
فى سياق مواز عقدت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى اجتماعا أمس لمطالبة الفريق بضرورة التركيز فى لقاء الزمالك المصيرى فى المشوار الأفريقى وعدم الالتفات إلى أحداث الألتراس الأخيرة.
 
هذا وقطع الأهلى شوطًا كبيرًا فى صفقة مهاجم الإسماعيلى أحمد على حيث تلقت الإدارة الحمراء أمس موافقة مبدئية من الإسماعيلى بانتقال المهاجم الدولى، مع إتمام التفاوض حول تفاصيل الصفقة من الناحية المادية على أن تنتهى الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.