الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جومانا» بوجهين فى «أكاذيب حقيقية»

«جومانا» بوجهين فى «أكاذيب حقيقية»
«جومانا» بوجهين فى «أكاذيب حقيقية»




كتبت- مريم الشريف
تبدأ جومانا مراد تصوير أول مشاهدها فى مسلسلها «أكاذيب حقيقية» والذى تم تأجيل تصويره أكثر من مرة، وذلك بداية شهر مارس المقبل.
ويعد هذا العمل عودة جديدة للفنانة السورية جومانا مراد عقب فترة توقف طويلة عن التمثيل والذى بدوره أدى إلى انتشار الشائعات حول اعتزالها الفن، وخاصة عقب زواجها حديثا من المحامى الأردنى ربيع بسيسو، وأقامتها فى دبى فترة طويلة مع زوجها، وهذا ما نفته تماما، حيث أكدت أنها لم تعتزل الفن وغيابها يعود إلى  ارتباطها بظروف عائلية، فضلا عن انتظارها العمل المناسب الذى يعيديها على الشاشة سواء التليفزيونية او السينمائية عقب مسلسلها الأخير «فرعون».
ومن المقرر أن تعود جومانا الفترة المقبلة إلى مصر قادمة من دبى، لعقد جلسات مكثفة مع منتج العمل، استعداد لمسلسلها الجديد.
ومن جانبه قال احمد سمير منتج المسلسل أن العمل ينتمى إلى المسلسلات الطويلة التى تصل الى ستون حلقة، ويتناول قصة جديدة تدور فى إطار اجتماعى مثير.
وأضاف أنه أسند الى الفنانة السورية جومانا مراد شخصية ثقيلة للغاية لكى تقدمها خلال هذا العمل، والتى تمثل عودة قوية لها، حيث تجسد دور تؤام.
وعن تعاونه معها للمرة الثانية عقب تقديمهما مسلسل «فرعون» رمضان عام 2013، أكد أن اختياره لـ جومانا مراد فى هذا العمل جاء لمدى مناسبة الدور لها.
وعن سبب تأجيل تصوير «أكاذيب حقيقية» الفترة الماضية، قال إنه يعود إلى ظروف معينة خاصة به، كما ان مسلسل «فرعون» والذى قام ببطولته الفنان الراحل خالد صالح أرهقه كثيرا، مرورا بوفاة خالد صالح والذى جعلته يمر بحالة اكتئاب بسببه، ثم الاحداث المتوترة التى شهدتها البلاد، مؤكدا أن كل هذه العناصر جعلته يعزف عن بدء تصوير «اكاذيب حقيقية».
وأضاف أنه مازال لم يختار سوى جومانا مراد لبطولة العمل ولم يختر باقى فريق العمل أو المخرج حتى الوقت الحالى، إلا أنه بصدد اختيارهم الفترة المقبلة، لبدء دخول المسلسل إلى حيز التنفيذ عقب فترة تأجيل طويلة.
وعن تعرض مسلسلة الأخير «فرعون» للظلم فى نسبة مشاهدته أوضح أن العمل لم يظلم مطلقا، وقلة نسبة مشاهدته مقارنة بالاعمال الدرامية الأخرى، يعود الى عرضه على قناة واحدة بشكل حصرى، وهو ما أدى إلى انخفاض نسبة مشاهدته بعكس الأعمال الدرامية التى تم عرضها على أكثر من قناة فضائية فى نفس الوقت والذى جعل نسبة مشاهدتها أكبر.
مسلسل «فرعون» بطولة خالد صالح،جومانا مراد،احمد صفوت، دينا، أحمد فؤاد سليم ومن تأليف ياسر عبدالمجيد وعمرو الشامى  وإخراج محمد على.
ويرصد المسلسل حياة فرعون الذى يجسده خالد صالح، ورحلة صعوده للقمة، لكن فى تلك الرحلة يكتسب فرعون الكثير من الأعداء الذين يسعون إلى تدميره باستمرار، إلا أنه يتصدى لهم، بعدما تتعقد حياته كثيرًا بسبب تراكم المشكلات عليه ويقرر المقاومة من أجل البقاء فى جو درامى    ملىء بالتشويق.