الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حورية تنتقل مع «ساحرة الجنوب» إلى شبرامنت

حورية تنتقل مع «ساحرة الجنوب» إلى شبرامنت
حورية تنتقل مع «ساحرة الجنوب» إلى شبرامنت





تواصل حورية فرغلى تصوير مسلسلها الجديد «ساحرة الجنوب» فى منطقة شبرامنت وذلك عقب مرور أكثر من شهر على بداية التصوير.
وعبرت حورية عن سعادتها بهذا العمل والذى يتكون من ستون حلقة مؤكدة أنها تضع فيه كل تركيزها الفترة الحالية كما تراه عودة قوية لها للشاشة التليفزيونية عقب تقديمها مسلسل «دكتور أمراض نسا» رمضان الماضى. وعن تأجيل تصوير المسلسل أوضحت أنه كان لظروف سفرها خارج مصر لقيامها بإجراء عملية جراحية فى أنفها والتى كانت السبب فى ذلك.
وعن ما تردد حول ندمها لمشاركتها فى مسلسل «دكتور أمراض نسا» للفنان مصطفى شعبان والمخرج محمد النقلى رفضت التحدث عن تفاصيل هذا العمل مؤكدة أنه عمل قدمته خلال شهر رمضان الماضى وانتهى متمنية أن تنال أعمالها الفنية المقبلة على إعجاب الجمهور وأن تكون على مستوى أفضل.
وأشارت أن «دكتور أمراض نسا» كانت تجربة ليست سيئة تعاونت خلالها مع مصطفى شعبان والذى كان أول من رشحها للبطولة أمامه.
وعن أعمالها السينمائية القادمة أكدت أن لديها عمل سينمائى إلا أنه مازال تحت دراستها ولم توقع عقده حتى الوقت الحالى وخاصة لأنها مشغولة حاليًا فى تصوير مسلسل «ساحرة الجنوب».
الجدير بالذكر أن مسلسل «ساحرة الجنوب» يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر هالة فاخر أحمد فهمى صلاح عبدالله أحمد فؤاد سليم تاتيانا ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج أكرم فريد.
وتجسد حورية خلال العمل دور امرأة صعيدية تتسم بجمال شديد وتقوم بالاتجار فى الآثار وذلك ضمن قصة العمل الذى يناقش قضية الإتجار فى الآثار ومدى تأثير أطماع جمع الأموال على النفس البشرية.