الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ندى: لـم أخجـل من الإعـلانات لأنهـا بدايتى

ندى: لـم أخجـل من الإعـلانات  لأنهـا بدايتى
ندى: لـم أخجـل من الإعـلانات لأنهـا بدايتى




كتبت- سهير عبدالحميد
قالت الفنانة ندى بسيونى أنها لم تندم على خوضها تجربة الإعلانات طالما انها تقدمها بشكل جيد ومحترم ولا يقلل من صورتها امام الناس وأعطت مثالاً بعدد من الفنانين المصريين والعالميين الذين قدموا إعلانات وحققوا نجاحًا كبيرًا ولم يوثر ذلك على شعبيتهم مشيره إلى أنها لم تقدم اعلانات بحثا عن المادة أو بسبب قلة اعمالها الفنية خاصة أن بدايتها كانت من خلال الإعلانات.
واشارت ندى إلى أن أحد الكتاب الكبار قال لها أن الإعلان الناجح بمثابة بطولة سينمائية خاصة لو تم تقديمه بشكل جيد. وأضافت ندى أنها تواصل تصوير مسلسل «أريد رجلا» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لنور عبدالمجيد وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج بتول عرفه ويشارك فى البطولة اياد نصار ونبيل عيسى وسهير المرشدى وميرنا المهندس وميار الغيطى وسهر الصايغ وأسامة عباس وحازم سمير وتجسد خلاله شخصية صحفية تحارب الفساد وزوجها يخونها
وتابعت ندى قائلة: سعيدة بهذا العمل لأنه يعيدنى للتعاون مع أحمد عبدالعزيز الذى قدمت معه مجموعة من الأعمال الناجحة منها «البحار مندى» و«الحب والطوفان» و«غريب الدار» واعتبره من اكثر فنانين جيله موهبه وأجسد خلال الأحداث شخصية زوجته ومن المقرر ان يعرض الجزء الأول من المسلسل فى مايو القادم. وأضافت ندى انها تعاقدت على مسلسل آخر لرمضان المقبل. يذكر أن آخر أعمال ندى بسيونى كان مسلسل «معالى الوزيرة» مع الهام شاهين ويوسف شعبان ومصطفى فهمى ومى نور الشريف وإخراج رباب حسين وعرض منذ ثلاث سنوات.