الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تمرد» تدفع بـ20 مرشحا على قوائم «الجنزورى»

«تمرد» تدفع بـ20 مرشحا على قوائم «الجنزورى»
«تمرد» تدفع بـ20 مرشحا على قوائم «الجنزورى»




أكدت مصادر بحركة تمرد أنها قدمت 20 مرشحا من الشباب للقائمة الوطنية التى يعدها الدكتور كمال الجنزورى موزعين ما بين الشباب والمرأة والأقباط، وأضافت المصادر أنه حتي الآن لم يتم تحديد العدد الذي تم قبوله ومن المؤكد ترشحه على قوائم الجنزورى.
وقالت المصادر لـ«روزاليوسف» إن من أبرز المرشحين على قوائم الجنزورى محمود بدر مؤسس الحركة ومها أبوبكر ومحمد صلاح وعدد آخر من قيادات الحركة الشبابية.
من جانبها قالت مها أبوبكر المتحدثة باسم حركة «تمرد» إن الحركة أعدت خطة للتحرك استعدادا للانتخابات البرلمانية فور إعلان فتح باب الترشيح التزاما بقانون الانتخابات.
وأشارت أبوبكر إلى أن حالة الارتباك التى تسيطر على المشهد السياسى لا تصيب فى انتاج برلمان جيد لافتة إلى وجود انقسامات داخل التحالفات الانتخابية، واستنكرت عدم وجود قائمة انتخابية مؤكدة حتى هذه اللحظة.
وحول الأزمة الأخيرة التى شهدتها الحركة باستقالة أعضاء من المكتب التنفيذى بالمنوفية أكدت أبوبكر أن الارتباك يضرب الحالة الحزبية في مصر بشكل عام والحركة ليست بمعزل مما يحدث وقالت إن الحركة تنتظر قرار المحكمة الإدارية العليا بشأن إعلان حزب الحركة الشعبية العربية من أجل التغيير «تمرد»، وذلك بعد أن قامت بتعديل الاوراق المطلوبة والاجراءات اللازمة لإشهار الحزب السياسى.
يذكر أن محمود إسماعيل المنسق العام لحركة «تمرد» بمحافظة المنوفية قد أعلن أن المكتب التنفيذى للحركة تقدم باستقالة جماعية من الحركة لوجود شبه فساد مالى بالحركة بالاضافة الى الاختلاف الدائم مع المنسق العام لتمرد.