الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«رمضان» ينسحب من «غريب أوباما» خوفا من «إيقافه»

«رمضان» ينسحب من «غريب أوباما» خوفا من «إيقافه»
«رمضان» ينسحب من «غريب أوباما» خوفا من «إيقافه»




قرر محمد رمضان الانسحاب من مسلسل «غريب أوباما» الذى كان سيقدمه فى الموسم الرمضانى المقبل بسبب خلافاته مع السيناريست محسن الجلاد الأمر الذى جعل الأخير ينهى تعاقده مع شركة فيردى وقد جاء قرار انسحاب رمضان من العمل لحل أزمته مع المنتج صادق الصباح حيث نشبت خلافات بينهما بسبب تعاقد الأول على مسلسل «غريب أوباما» مع شركة فيردى  لتقديمه فى رمضان المقبل رغم تعاقده على مسلسل «أولاد محروسة» مع الصباح لتقديمه فى نفس الموسم.
 وهذه الخلافات دفعت نقابة الممثلين لتوقف إصدار تصاريح العمل لمحمد رمضان لحين حل هذه المشاكل بأن  تتنازل شركة لأخرى لتقدم إحداهما المسلسل فى رمضان القادم والشركة الأخرى فى رمضان 2016.
من جانبه قال المنتج صادق الصباح إنه حتى الآن لم يحدث أى جديد فى الأزمة وأنه لم يدخل فى أى مفاوضات مع محمد رمضان لعودته مرة أخرى لمسلسل «أولاد محروسة» بعد انسحابه من مسلسل محسن الجلاد.
ونفس الحال لنقابة الممثلين التى مازالت عند قرار وقفها لمحمد رمضان حيث قال سامح الصريطى لم يصلنا أى شىء بشأن الأزمة تفيد بحلها.
يذكر أن المؤلف ياسر قنطوش سبق وقدم بلاغا ضد مؤلف «غريب أوباما» محسن الجلاد يتهمه بسرقة فكرة المسلسل من كتابه «احتلال أمريكا».
على جانب آخر نفى محمد رمضان وجود مشروع فعلى عن حياة «بلال» مؤذن الرسول عليه الصلاة والسلام أو أن يكون تقدم به للرقابة على المصنفات الفنية مؤكدا أن هذه أمنية وحلم قديم له لتجسيد حياة هذه الشخصية العظيمة وأنه لم يتقدم بهذا المشروع لأى جهة إنتاجية وتمنى أن يصبح هذا الحلم حقيقة.