الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نيكول» و«مى» و«ريهام» يشاركن «هانى سلامة» فى «نصيبى وقسمتك»

«نيكول» و«مى» و«ريهام» يشاركن  «هانى سلامة» فى «نصيبى وقسمتك»
«نيكول» و«مى» و«ريهام» يشاركن «هانى سلامة» فى «نصيبى وقسمتك»




كتب- سهير عبدالحميد ومحمد عباس

استقر المخرج على أدريس على «نصيبى وقسمتك» ليكون اسم المسلسل الذى سيقوم ببطولته هانى سلامة وتدور أحداثه فى 30 حلقة متصلة منفصلة حول العلاقة بين الرجل والمرأة وستكون كل حلقتين قصة مختلفة وتتنوع الموضوعات بين الأكشن والكوميدى والميلودراما


هذا حسبما أكده مؤلف المسلسل عمرو محمود ياسين مشيرا إلى أن التصوير سيبدأ مطلع يناير المقبل وقد تم الاستقرار على مجموعة من البطلات سيشاركن هانى سلامة بطولة العمل منهن نيكول سابا وريهام حجاج ومى سليم حيث ستقوم كل منهن ببطولة عدد معين من الحلقات وأنه حرص أن يناقش خلال الأحداث مشاكل المواطن المصرى والعربى الاقتصادية والاجتماعية والعاطفية.. وعن تغير اسم المسلسل من «قسمة ونصيب» إلى «نصيبى وقسمتك» قال ياسين إن الاسم الثانى ليس شائعا ويبعث على التفكير بجانب أن الاسم الأول منتشر وهناك أعمال حملت نفس الاسم.
وتابع ياسين قائلا: استعنت بخبرة والدى الفنان محمود ياسين فى كتابتى للسيناريو خاصة أنه لديه خبرة كبيرة فى هذا المجال لكنه غير متحمس للمشاركة فى المسلسل لأنه لديه عرض درامى لتقديمه فى رمضان المقبل ومن الممكن أن لا يكون لديه وقت للمشاركة فى مسلسلى.
وأشار ياسين إلى أنه انتهى من كتابة جميع الحلقات باستثناء بعد التعديلات التى تناقش فيها مع المخرج على أدريس وأن هذا العمل يعتبر التجربة الأولى له فى مجال التأليف وأن هناك مسلسلا آخر قام بكتابته وهو عمل كوميدى وسيشارك فيه بالتمثيل.. ومن  المنتظر أن يبدأ تصويره قريبا لكنه فى نفس الوقت لن ينسى كونه ممثلا بالدرجة الأولى حيث سيحاول خلال الفترة المقبلة التركيز فى التمثيل خاصة أن كتابة المسلسلين قد أخذ منه وقت طويل.
على جانب آخر أكد ياسين على سعادته بردود الأفعال التى وصلته عن فيلمه زجزاج الذى يشارك فى بطولته مع ريم البارودى وميرنا المهندس ومحمد نجاتى وظهور خاص لهالة صدقى وعايدة رياض وسلوى محمد على.. وهو من تأليف أمانى البحطوطى وإخراج أسامة عمر وتدور أحداثه حول أربع فتيات يتعرضن للعديد من المشاكل الإنسانية والعاطفية.
وقال إنه كان ينتظر عرض الفيلم منذ فترة طويلة خاصة أنه عرضة تم تأجله أكثر من مرة.