الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«بعد زحمة صيف» لن يشارك «كان»

«بعد زحمة صيف» لن يشارك «كان»
«بعد زحمة صيف» لن يشارك «كان»




نفى فريق عمل «بعد زحمة صيف» ما تردد حول استعداد الفيلم للمشاركة بمهرجان كان السينمائى الدولى الذى سيقام فى شهر مايو المقبل.. حيث قال منتج الفيلم محمد حفظى إنه تارك مسألة تحديد المهرجانات وموعد عرض الفيلم بدور السينما لحين انتهاء المخرج محمد خان من عملية مونتاج الفيلم التى لم يبدأ فيها بعد.. وأضاف أنه من المقرر أن يبدأ خان مونتاج الفيلم خلال الاسبوع المقبل وذلك بعد حصوله على اجازة قصيرة بعد انتهاء تصوير العمل فى أواخر شهر ديسمبر الماضى.
ومن جانب آخر كان خان قد قال من قبل إنه لا يسعى بشكل كبير لتسويق أفلامه فى المهرجانات العالمية حيث قال انه يعمل على انجاز الفيلم أولا وبعدها من الممكن تحديد المهرجان الاقرب والمناسب لجودة الفيلم لإرساله للمشاركة به.. كما قال ان المهرجانات هى التى تعرض عليه استضافة فيلمه وليس العكس حيث انه يهتم كثيرا بنجاح الفيلم جماهيريا قبل الاهتمام بالمهرجانات.
يذكر أن خان قد انتهى من تصوير فيلم «بعد زحمة صيف» بعد تكثيف المشاهد حيث استمر التصوير لمدة شهر ونصف الشهر فقط وذلك كى لا يضطر للدخول فى تداخل مواعيد التصوير الخاصة بدراما رمضان وغيرها من تعاقدات الفنانين المشاركين بالعمل حيث قال خان إنه يفضل دائما أن يتم تصوير الفيلم بشكل كامل بدون تقطع خاصة أن اغلب مشاهده تحتاج للتصوير الخارجى وتمت كلها فى الساحل الشمالى والإسكندرية.
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الطبقات الاجتماعية التى تتوافد على مناطق السواحل فى الاجازات الصيفية والاختلاف بينهما من خلال مجموعة من القصص والأحداث المتشابكة.. ويشارك ببطولته ماجد الكدوانى وهنا شيحة وأحمد داوود ومن تأليف غادة شهبندر.