الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«القاهرة اليوم» «السيسى» غادر القداس احتراماً لـ«الشعائر الدينية»

«القاهرة اليوم» «السيسى» غادر  القداس احتراماً لـ«الشعائر الدينية»
«القاهرة اليوم» «السيسى» غادر القداس احتراماً لـ«الشعائر الدينية»




قال الإعلامى عمرو أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان حريصاً على الحضور إلى الكاتدرائية لتهنئة الأقباط بأعيادهم، ولكنه غادر بسرعة ولم يحضر القداس، حتى يترك الشعائر الدينية تعقد بشكلها الطبيعى دون حرج، على حد قوله.
وأضاف أديب خلال برنامج «القاهرة اليوم» على فضائية « اليوم»، « السيسى تعمد مغادرة الكاتدرائية قبل القداس علشان يكون فى تركيز ومحدش كل شوية يسيب الشعائر الدينية ويقوم بالتصوير معه والسلام عليه، وأعلنها صريحة أنه لا يريد إزعاج البابا، وخاصة إن الزيارة أتت مفاجأة للجميع ولم يتم الترتيب لها مطلقاً».
وكان قد قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيارة للكاتدرائية فى زيارة مفاجأة لم تتجاوز 13 دقيقة، وأكد فيها أن «مصر ستبنى بأبناء الوطن مسلمين ومسيحيين».
وحضر عدد من قيادات القوات المسلحة، الثلاثاء، احتفالات أعياد الأقباط بمقر الكاتدرائية بالعباسية، من بينهم اللواء محمد العصار مساعد وزير الدفاع، واللواء محسن عبدالنبى مدير إدارة الشئون المعنوية
وعبر البابا تواضروس، عن فرحته بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للكاتدرائية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد، بالدموع، وهذا ما أظهرته الفيديوهات التى تم عرضها أثناء البث المباشر للقداس.