الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نادية الجندى: «قبلاتى» هادفة.. و«بوس» اليومين دول «خادش»

نادية الجندى: «قبلاتى» هادفة.. و«بوس» اليومين دول «خادش»
نادية الجندى: «قبلاتى» هادفة.. و«بوس» اليومين دول «خادش»




هاجمت الفنانة نادية الجندي، الإعلامى باسم يوسف، وقالت «كان يسخر من أى حاجة، ووصل للسخرية من نفسه».
وقالت «الجندي» فى حوارها مع برنامج «الحكم» على قناة «إم بى سي»، ردا على سؤال: «باسم يوسف كان يسخر من مشاهد التعذيب فى أفلام الجاسوسية التى قدمتيها، ما تعليقك؟»، فردت: «باسم يوسف كان بيسخر من أى حد ومن نفسه، باسم يوسف مش مقياس يعني، واعتقد أنه لم يسخر مني».
وأضافت: «أنا شفته كام حلقة، قال ما معناه، ولا أفلام الجاسوسية، ايه يعنى أنت فاكر نفسك زى نادية الجندي، مش سخرية، هو كان بيضرب المثل بي». وعن سبب امتعاضها عند ذكر اسم باسم يوسف، قالت: «الأيام الأخيرة مكنش عاجبنى أوي، كان أوفر». وأكدت «الجندي» أنها ما زالت «نجمة الجماهير».
وأضافت إنها ليس لديها أى مانع من  الارتباط الآن بأى شخص تشعر تجاهه بمشاعر حب وصدق، مؤكدة أن المرأة لا تستطيع العيش بدون رجل.
وأضافت «الجندى»، فى حوار مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها لا تعرف رأى ابنها أو موقفه من قرار ارتباطها فى هذا العمر.
كما نفت الأقاويل التى تردد أنها السبب فى انفصال زوجها السابق محمد مختار عن الفنانة رانيا يوسف، مؤكدة براءتها من تهمة تحريضه على طلاقها.وقالت، فى حوار مع الإعلامية وفاء الكيلانى: «كنت دائما أتعامل معهما بمنتهى التحضر وكنت طرفا فى الصلح بينهما فى أكثر من مشكلة، وكنت أدعوهما فى كل الحفلات التى كنت أقيمها فى منزلي».
وأكدت أن معظم القبلات التى قدمتها فى الأفلام كانت هادفة وتخدم الدراما، مشددة على أن كل أعمالها لم تتضمن مشاهد مقحمة فى هذا الشأن.
واستنكرت «الجندي»، فى تصريحات لبرنامج «الحكم» الذى تقدمه وفاء الكيلانى، ما وصفته بـ«إقحام» هذه المشاهد فى الأفلام الحالية، مؤكدة أن القبلات فى الأعمال الفنية أصبحت مستفزة وليس لها علاقة بالدراما وكلها تهدف إلى الإثارة فقط.