الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إبراهيم يحيي يتنازل عن 40٪ من مستحقاته للإسماعيلي





قام إبراهيم يحيي مدافع الإسماعيلي السابق بالتنازل عن 38% من قيمة مستحقاته عن الموسم الملغي 2011/2012 و ذلك خلال استقبال الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي له امس الاول وقدم اعتذاره عن الشكوي التي سبق وتقدم بها ضد النادي لتنتهي ازمة يحيي .

 

علي هامش انتخابات رئاسة النادي أعلن الدكتور خليل علي خليل انسحابه من خوض انتخابات مجلس إدارة النادي المقرر انعقادها آخر أغسطس المقبل والتي كان مرشحًا علي قائمة المهندس سعد الجندي الذي علي منصب الرئاسة.

 

كما أكدت مصادر داخل مديرية الشباب والرياضة أن أوراق العميد محمد أبوالسعود مكتملة الأركان ولا يعيبها أي شيء وأن اللجنة اطلعت علي الأوراق التي تثبت صحة هذا الكلام أثناء تقدم المرشح بأوراق ترشحه.

 

علي جانب آخر استأنف الفريق الأول تدريباته علي الملعب الفرعي بقيادة صبري المنياوي المدير الفني وجهازه المعاون.

 

واكد أشرف خضر المدرب ان الجهاز سوف يجتمع بعد لقاء بتروجت الودي من أجل تحديد جدول المباريات الودية التي سوف يخوضها الفريق بعد لقاء بلقاس يوم الخميس القادم.. وأضاف ان التدريب خلال شهر رمضان وغالبا سيكون التدريب مسائيًا موضحا انه تم وضع برنامج تدريبي خاص لخط دفاع الفريق بجانب استمرار فتح باب الاختبار امام اللاعبين الجدد رغم أن هناك من أثبت قدراته وعن اللاعب فتحي عبدالمنعم أوضح  أنه سوف يواظب علي التدريبات وفي حاله إثباته لقدراته سيتم قيده خاصة وأن الجهاز الفني لن يقبل بأي لاعب.. واشار خضر الي إن قرار إلغاء النشاط الرياضي الذي اصدرته وزارة الداخلية باستمرار تجميد مسابقة الدوري سوف يكون كارثة علي الاندية.