الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجرب «خطة» القمة في تجربة المقاولون العرب.. اليوم





يخوض الزمالك عصر اليوم مباراته الودية الاخيرة امام فريق المقاولون العرب في اخر التجارب استعدادا للقمة الافريقية امام الاهلي المقرر لها مساء الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات الافريقي.

 

ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أن عمرو زكي مهاجم الفريق لن يلحق بمباراة المقاولون الودية لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به  ويحتاج الي بعض التأهيل.

 

 أما عن مدافع الفريق محمود فتح لله فإنه سيخضع الي اختبار طبي يتم علي أساسه  تحديد مشاركته في المباراة الودية من عدمه.

 

كما أكد تيجانا أن الجهاز قرر إعطاء صلاح سليمان جزءًا من مباراة المقاولون للاطمئنان عليه قبل مباراة الأهلي.

 

وعن ثنائي المنتخب الاوليمبي أكد إسماعيل يوسف أن الجهاز الفني للنادي ينتظر عودة  أحمد الشناوي وعمر جابر لاعبي المنتخب الأوليمبي من فرنسا اليوم ـ الثلاثاء ـ في إطار استعدادات الفريق لمباراة القمة الإفريقية.

 

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني ينتظر تنفيذ وعد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الذي أتم اتفاقه مع الجهاز الفني للزمالك بعودة اللاعبين خاصة في ظل حاجة الجهاز الفني لهما قبل مباراة القمة الإفريقية.

 

وتناثرت انباء قوية داخل نادي الزمالك ان المعلم حسن شحاتة المدير الفني للفريق ينوي الرحيل عقب انتهاء مباراة القمة المقبلة حال الهزيمة خاصة ان المشاكل والازمات لاتنتهي داخل جدران القلعة البيضاء واخرهم ازمة شيكابالا وبدأ يتردد العديد من الاسماء المرشحة لتولي دفة القيادة ومنهم حسام حسن وطارق يحيي.

 

من جهة اخري رفض نادي الزمالك الطلب الذي تقدم به البنيني رزاق أتوميوسي مهاجم الفريق المنقطع عن التدريبات من خلال وكيل أعماله الغاني هارونا بالحصول علي ورقة رسمية بقيمة مستحقاته المالية لدي النادي والخصومات الموقعة عليه.

 

 وجاء رفض النادي بعدما نمي لعلم الإدارة والجهاز الفني أن اللاعب يرغب في استغلالها ضمن الشكوي التي ينوي التقدم بها للاتحاد الدولي (فيفا) لفسخ عقده مع النادي لعدم تقاضيه مستحقات مالية منذ نهاية الموسم الماضي وفقا للوائح المنظمة والتي تنص علي أن من حق أي لاعب فسخ عقده إذا لم يحصل علي مستحقاته خلال ثلاثة أشهر.

 

في شأن آخر طالب علاء علي لاعب الزمالك مسئولي القلعة البيضاء بتحديد مصيره في الموسم المقبل لاسيما أن اللاعب لا يزال خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة رغم تصريحات مسئولي النادي بأنه سيتم قيده في قائمة الموسم الجديد.

 

ومن جانبه قال علاء علي « انه علم بقيده في قائمة الفريق من وسائل الإعلام مؤكدا أنه لم يتحدث معه اي مسئول من النادي في هذا الامر.

 

 واضاف: « لا اعرف سر تجاهلي ولا مصيري في النادي، فإذا كان الجهاز الفني سيقيدني في قائمة الموسم الجديد فلماذا اتدرب منفردا.