الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمدي يطالب لاعبي الأهلي بالالتزام السلوكي ومراعاة ظروف البلد في مباراة القمة











 
 
 
 
عقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل لقاء القمة المقرر اقامته 22 يوليو الجاري علي ملعب استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة أفريقيا وقال حمدي للاعبين: لقاء القمة سيقام بدون جمهور إلا أن هناك الملايين سوف تتابع هذه المباراة وعليكم أن تراعوا ظروف البلد وأن تكونوا علي قدر المسئولية في جميع التصرفات داخل الملعب وخارجه.. وطالب رئيس النادي بضرورة أن يتحكم كل لاعب في أعصابه وألا يصدر منه أي تصرف قبل اشعال فتيل أزمة.. وتطرق حمدي للحديث عن اقتحام الالتراس لمدرجات التتش خلال مران الفريق يوم الخميس الماضي قائلاً: هذا التصرف مرفوض ولكن لا يجب أن تقفوا كثيرًا أمام هذه الحدث وعليكم التركيز في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو الفوز باللقب لاهدائه إلي أرواح  الشهداء كما تعهدتم.. وعقب الجلسة التي حضرها حمدي وهادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة منع اللاعبين من التصريحات الإعلامية لحين الانتهاء من مباراة القمة.. وكان محمد بركات هو أبرز الغائبين عن الاجتماع مع رئيس النادي حيث تردد أن بركات كان غاضبًا لسبب عدم السماح له بالظهور الفضائي في شهر رمضان من خلال برنامج «ملعب كوتة» علي الرغم من نفس الكلام وتأكيده أنه حصل علي أذن من الجهاز الفني عقب نهاية المران المسائي الذي أقيم أمس الأول.
وعقب نهاية اجتماعه مع اللاعبين توجه حسن حمدي لحضور اجتماع مع لجنة أسر الشهداء لتوضيح بعض الأمور المهمة وفي مقدمتها التأكيد علي الاستمرار في متابعة القضية للحصول علي القصاص العادل.. وقال حمدي إن المجلس اطلق اسم شهداء فبراير علي صالة الناشئين بالإضافة إلي أنه جار الاتفاق مع «نحات» من أجل عمل نصب تذكاري داخل النادي وأن النادي يترقب موافقة رسمية من الأزهر لمعاملة شهداء بورسعيد مثل شهداء ثورة يناير والحصول علي جميع حقوقهم المادية من الدولة.. وحاول رئيس النادي الأهلي الرد علي بعض الاستفسارات وتوضيح بعض النقاط حيث نفي أن يكون حزب النور السلفي قد تحدث مع مسئولي الأهلي لتحديد «دية» الشهداء وقال حمدي إنه لا أحد يجرؤ علي مثل هذه الخطوة مع الأهلي فيما تجاهل الرد علي العرض الذي قدمه كامل أبوعلي رئيس النادي المصري البورسعيدي والبالغ 750 ألف جنيه لكل أسرة.. وتطرق حمدي للحديث عن تصرفات الالتراس قائلاً: لأول مرة في التاريخ يحدث أن تقتحم الجماهير مقر النادي ولا أحد يقبل بهذا الأمر وهناك من يحاول الوقعية بين الالتراس وأسر الشهداء مع الأهلي.. وكان عدد من أعضاء لجنة  أسر الشهداء قد رفض حضور الاجتماع اعتراضًا علي قرار منع الالتراس من الحضور.
وفيما يتعلق بفريق الكرة خاص الفريق اللقاء الودي الأخير أمام الداخلية علي ملعب الأهلي بمدينة نصر وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم علي أن يستأنف الفريق مرانه غدًا علي فترتين وبمشاركة الثلاثي الأوليمبي «محمد أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحي» ومن جانبه طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي أن تكون المعاملة بالمثل في المنتخب الأوليمبي حيث تمسك بعودة الثنائي سعد سمير وشهاب أحمد في حالة موافقة هاني رمزي علي عودة لاعبي الزمالك.. وتحدث المدير الفني عن لقاء القمة مؤكدًا أنه لا يخضع معايير وأن الخبرة وحدها لا تكفي بدون الالتزام والرغبة في الفوز وقال البدري إنه يكن كل احترام وتقدير لحسن شحاتة المدير الفني للزمالك مؤكدًا أنه سبق أن تعامل مع المعلم وأنه يعتبره قدوة منذ وجودهما في المنتخب عندما كان لاعبًا وكان المعلم يحمل شارة الكابتن وعن المفاوضات مع اللاعب البينني رزاق المحترف في صفوف الزمالك قال البدري لا أستطيع أن أقول إن رزاق خارج حساباتي لأنني سأقلل من قيمة للاعب إلا إنني أؤكد أنه لا يوجد مفاوضات مع رزاق في الوقت الحالي لارتباطه بعقد مع الزمالك وقد يكون اسمه مطروحًا في المستقبل.

البدري